تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين
تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين

تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين، تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين.

صحيفة اليوم ما زالت أخبار هاتف آيفون الجديد بطرازاته المخلتفة تثير اهتمام محبي علامة آبل والمتابعين لهذا المجال بشكل عام، خصوصا مع اقتراب موعد الكشف عن هذا الهاتف، وبعد أن تسربت خلال اليومين الماضيين صور لنماذج هذا الهاتف ما زالت التسريبات تتوالى حول الموضوع.

الخبر الجديد يؤكد أن شركة آبل ستقدم ولأول مرة هاتف آيفون جديدا ثنائي شريحة SIM وذلك على شاكلة ما تقدمه عدد من شركات صناعة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، وهو ما أكده رصد للشيفرة المصدرية للنسخة التجريبية من نظام تشغيل آبل المرتقب iOS 12.

وكان خبراء موقع 9to5mac المتخصص في قضايا شركة آبل هم من رصدوا هذه الجزئية، وبالتالي فمن المتوقع أن يكون هاتف آيفون الجديد منخفض التكلفة هو المعني بهذه الميزة الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف