موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين
موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين

موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين، موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين.

موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين

صحيفة اليوم أشارت مؤسسة موزيلا المطورة لمتصفح الويب المعروف موزيلا فايرفوكس إلى رغبتها في إحداث تغيير جذري على مستوى شعارها، ولا يتعلق الأمر فقط بالمتصفح وإنما بجميع منتجاتها، وفي هذا السياق كشفت المؤسسة عن اثنين من الاختيارات وتعول على المستخدمين لمساعدتها.

aa3f21b48a.jpg

وكانت مؤسسة موزيلا قد قامت بنشر الموضوع على مدونتها الإلكترونية الرسمية طالبة بذلك مساعدة المستخدمين في اختيار الشعار الرسمي لمتصفحها وباقي برمجياتها ومنتجاتها، وقد استقرت المؤسسة في نهاية المطاف على اختيارين اثنين، إلا أنها طلبت كذلك مساعدة المستخدمين في الاختيار.

a0099d12b7.jpg
2a11454373.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف