عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن )
عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن )

عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن ) صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن )، عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن ) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن ).

عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن )


صحيفة اليوم بمناسبة العيد ميلاد الرابع عشر لشركةEaseus ، فإن هذه الاخيرة تهدي جائزة آيفون 8 لليوتيوبرز الناشئين ، وكذلك عدة جوائز أخرى للفوز عبر مسابقتها الاولى من نوعها . حيث يكفي على صناع المحتوى القيام بتسجيل ڤيديو يبدأ بجملة “Happy 14th Birthday”  ثم يقدم تعريفا عن برنامج Easeus في مدة لاتقل عن 3 دقائق يتم رفعه في قناة المتسابق . وطبعا اكثر ڤيديو يحصل على نسب مشاهدة فهو الڤيديو الفائز . وطبعا هي فرصة للقنوات الصغيرة او المتوسطة من اجل التنافس في جلب اكبر عدد من المشاهدات لمقاطعها للفوز إما بهاتف ايفون 8 او الحصول على مبلغ 500 دولار عبر البايبال . وليس هذا فقط فالموقع يوفر مبلغ 150 دولار للفائز بالمرتبة الثانية  ومبلغ 100 دولار للفائز الثالث .

طريقة المشاركة في المسابقة :

6768818418.jpg

الطريقة هي بسيطة ، تدخل اولا على صفحة المسابقة للشركة ، وبعد ذلك تكتب معلوماتك ومعلومات قناتك ، تم تنتظر الموافقة عليها .


بعد الموافقة تقوم بتسجيل ڤيديو مراجعة البرنامج واللذي من الضروري ان يبتدئ بجملة “Happy 14th Birthday” . تم بعد رفعه في قناتك قبل تاريخ 08/23/2018 ترسل الرابط إلى الإيميل الآتي : [email protected]

وإن كنت بحاجة إلى اي معلومات إضافية فيمكنك متابعة صفحة شركة Easeus الرسمية على الفيسبوك

رابط المسابقة من هنا :  Easeus

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن )، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف