تطبيق WhatsRemoved+ لمشاهده المحادثات المحذوفه
تطبيق WhatsRemoved+ لمشاهده المحادثات المحذوفه

تطبيق WhatsRemoved+ لمشاهده المحادثات المحذوفه صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم تطبيق WhatsRemoved+ لمشاهده المحادثات المحذوفه، تطبيق WhatsRemoved+ لمشاهده المحادثات المحذوفه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق WhatsRemoved+ لمشاهده المحادثات المحذوفه.

صحيفة اليوم يبدوا ان امر الاحتفاظ بخصوصية المستخدمين على الانترنت امر صعب الانجاز في ظل التقدم التقني والتكنولوجي في الوقت الحالي , وبنفس الوقت ما زلنا عند راينا في ان الخصوصية على الانترنت هي وهم من الخيال يعيشه المستخدمون وتحاول الشركات استغلال هذا الامر لزياده فقط اعداد مستخدميها .

خلال الاشهر الماضيه اطلقت العديد من الشركات خاصية ” حذف الرسائل لدى الجميع ” على تطبيقاتها مثل تطبيق تليجرام بالاضافه الى تطبيق واتساب , وهذه المميزه تتيح بالفعل حذف جميع دردشاتك من حسابك + حساب الطرف الاخر حتى بعد مشاهدتها في مده لا تزيد ساعه على تطبيق whatsapp .

لكن ماذا اذا قمت بارسال رساله بالخطا وبالفعل قمت بحذفها قبل ان يتمكن الطرف الاخر من شماهدتها , واذا بك تكتشف فيما بعد بان صديقك قد استطاع مشاهده الرساله ماذا ستكون رده فعلك .

مع تطبيق WhatsRemoved+ لا داعي للاستغراب , يتيح تطبيق واتس ريموفد بلس استرجاع جميع المحادثات المحذوفه على تطبيق واتساب وتليجرام وليس ذلك فحسب بل يتيح استرجاع محاداثات الفيديو والصوت ومقاطع الصوت المسجله ايضا , وهو يدعم الكشف عن الرسائل المحذوفة حتى في المجموعات .

ومن باب الحفاظ على خصوصية المستخدم كما يدعي مطورو التطبيق بان WhatsRemoved+ لا يستخدم البيانات التي يصل إليها لأي أغراض تجارية، فلا بد للمستخدم من إتاحة المجال له للوصول إلى الإشعارات والملفات المخزنة على الجهاز , ضمن الاذونات المخصصه لاتاحة استعاده الرسائل المحذوفه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تطبيق WhatsRemoved+ لمشاهده المحادثات المحذوفه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور