جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه
جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه

جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه صحيفة اليوم نقلا عن اندوريد ننشر لكم جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه، جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه.

صحيفة اليوم كشفت جوجل في وقت سابق من هذا العام نسخة مُخفّفة من نظام تشغيل أندرويد موجّهة للهواتف ذات الفئة المنخفضة، هذه النسخة حملت اسم Android Go Edition وفق نظام أندرويد أوريو 8.1.

أطلقت جوجل اليوم الإصدار الجديد من نظام Android Go القائم على أندرويد باي 9.0 والذي أُطلق بشكل رسمي قبل بضعة أيّام. وكما هو الحال في النسخة السابقة فإنّ Android Pie Go Edition موجّه للهواتف الذكيّة ذات الأداء المُنخفض، وبالإضافة إلى ذلك فإنّه يوفّر مساحة قدرها 500 ميغابايت إضافية مقارنة بإصدار Android Oreo 8.1 Go Edition أي أنّ مساحتها ستكون أقل بنسبة 50% مقارنة بنظام أندرويد أوريو 8.0 وهو ما يعني أنّه سيحتل 2.5 غيغابايت فقط من مساحة الذاكرة التخزينية.

Android Go Pie
Android Go Pie

وفقاً لما أعلنته جوجل فإنّ نظام التشغيل الجديد سيوفّر للمستخدمين مستوى أمان أعلى وسيحوي لوحة تحكّم لمراقبة استهلاك البيانات، بالإضافة إلى تحسين بعض التطبيقات الخاصة بنظام أندرويد جو مثل Maps Go وAssistant Go الذي بات يدعم لغات إضافية مثل الإسبانية والبرتغالية.

Android Go Pie
Android Go Pie

 

في حين أنّ أكثر من 200 نموذج من الهواتف الذكية يعمل بنظام Android Go اليوم فإنّ أكثر من 100 شركة مُصنّعة للهواتف الذكية تُخطّط لإصدار هواتف ذكية تعمل بهذه النسخة من نظام تشغيل أندرويد قريباً.

لم تكشف جوجل عن موعد مُحدّد لجلب نسخة نظام التشغيل الجديدة، لكنّها أكّدت أنّه سيكون متوافراً في وقت خلال الخريف الحالي.

مصدر Google

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جوجل تكشف عن النسخة الجديدة من Android Go، وهذه جميع مزاياه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد