الإصدار القادم من أندرويد سيسمح بحفظ بيانات الهاتف إلى Drive يدويًا
الإصدار القادم من أندرويد سيسمح بحفظ بيانات الهاتف إلى Drive يدويًا

الإصدار القادم من أندرويد سيسمح بحفظ بيانات الهاتف إلى Drive يدويًا صحيفة اليوم نقلا عن اندوريد ننشر لكم الإصدار القادم من أندرويد سيسمح بحفظ بيانات الهاتف إلى Drive يدويًا، الإصدار القادم من أندرويد سيسمح بحفظ بيانات الهاتف إلى Drive يدويًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإصدار القادم من أندرويد سيسمح بحفظ بيانات الهاتف إلى Drive يدويًا.

صحيفة اليوم يمكننا القول بأن نظام التشغيل أندرويد يوفر منذ بدايته تقريبًا طريقة لأخذ نسخة احتياطية للجهاز، وذلك للحفاظ على بياناتك آمنة في حال حدوث أي شيء لها.

والآن تُحفظ تلك النسخ الاحتياطية تلقائيًا إلى خدمة Google Drive، ولكن في الإصدار القادم من النظام، سيكون بإمكان المستخدمين حفظ النسخ الاحتياطية يدويًا.

وعلى موقع Reddit، نشر أحد المستخدمين عن حدوث مشكلة في هاتف Pixel 2، وفي رد فريق تطوير جوجل كُشف أن الإصدار القادم من أندرويد سوف يوفر إمكانية حفظ نسخة احتياطية لبيانات الجهاز إلى Google Drive يدويًا.

ولكن يبقى السؤال، ماذا يقصد موظفو الشركة بالإصدار القادم، أهو أندرويد 9.1 أم Android Q؟ ليس من الواضح بعد متى سيتم ذلك ولكن إن لم يحدث خلال هذا العام، فلا بد أنه كائن خلال العام القادم.

هل تريد أن تضيف جوجل إمكانية حفظ النسخ الاحتياطية يدويًا؟ دعنا نعرف رأيك بالتعليقات.

مصدر Reddit

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإصدار القادم من أندرويد سيسمح بحفظ بيانات الهاتف إلى Drive يدويًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد