تقارير: آبل ستتخلى عن تقنية مهمة في هواتفها المقبلة
تقارير: آبل ستتخلى عن تقنية مهمة في هواتفها المقبلة

تقارير: آبل ستتخلى عن تقنية مهمة في هواتفها المقبلة صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: آبل ستتخلى عن تقنية مهمة في هواتفها المقبلة، تقارير: آبل ستتخلى عن تقنية مهمة في هواتفها المقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: آبل ستتخلى عن تقنية مهمة في هواتفها المقبلة.

تقارير: آبل ستتخلى عن تقنية مهمة في هواتفها المقبلة

صحيفة اليوم أشارت تقارير إخبارية حديثة نقلا عن محللين مختصين في نشاط شركة آبل أن هذه الأخيرة تعتزم قريبا التخلي عن واحدة من التقنيات الشهيرة التي ميزت هواتفها الآيفون خلال السنوات القليلة الماضية.

موقع MacRumors  نقل عم المحلل المعروف "بلاين كورتيس" والمتخصص بقضايا آبل من مكتب الدراسات "Barclays" إشارته إلى أن شركة آبل تعتزم قرييا التخلي عن تكنولوجيا 3D Touch التي ميزت هواتفها في السنوات الأخيرة.

b125e80a49.jpg

حيث أشار المحلل بلاين كورتيس إلى أن عدد من مموني شركة آبل الأسيويين أكدوا أن تخلت عن هذه التقنية المدمجة في هواتفها وسيكون ذلك ابتداء من العام 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقارير: آبل ستتخلى عن تقنية مهمة في هواتفها المقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف