سامسونغ تعلن رسميا عن موعد تقديم أول هواتفها القابلة للطي
سامسونغ تعلن رسميا عن موعد تقديم أول هواتفها القابلة للطي

سامسونغ تعلن رسميا عن موعد تقديم أول هواتفها القابلة للطي صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم سامسونغ تعلن رسميا عن موعد تقديم أول هواتفها القابلة للطي، سامسونغ تعلن رسميا عن موعد تقديم أول هواتفها القابلة للطي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونغ تعلن رسميا عن موعد تقديم أول هواتفها القابلة للطي.

صحيفة اليوم  بعد الكثير من الانتظار وفي إطار المنافسة والتسابق مع عدد من شركات صناعة الهواتف الذكية خصوصا الصينية هواوي، أعلن المسؤول الأول في شركة سامسونغ أخيرا عن موعد الكشف عن أول هاتف ذكي للشركة الكورية الجنوبية، هذه الهواتف التي تشكل حسب الخبراء مستقبل صناعة الهواتف الذكية العالمية.

المدير التنفيذي للشركة الكورية الجنوبية DJ Koh أشار في حوار حديث مع قناة CNBC الأمريكية أن الهاتف الجديد القابل للطي من شركة سامسونغ والذي تقول الأخبار والتقارير الإعلامية أنه سيحمل إسم Galaxy X سيتم تقديمه على هامش فعالية خاصة في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا ما بين 7 و 8 من شهر نوفمبر المقبل، وهو ما يعني غالبا أن سامسونغ فازت بمعركة السبق مع هواوي.

DJ Koh أشار كذلك إلى أن المستخدم سيتمكن من الولوج إلى أغلب مميزات ووظائف الهافت الجديد حينما يكون مطويا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سامسونغ تعلن رسميا عن موعد تقديم أول هواتفها القابلة للطي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف