رابطة الدوري السعودي للمحترفين تجدد عقد استمرار الدوري السعودي في لعبة فيفا 2019
رابطة الدوري السعودي للمحترفين تجدد عقد استمرار الدوري السعودي في لعبة فيفا 2019

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تجدد عقد استمرار الدوري السعودي في لعبة فيفا 2019 صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم رابطة الدوري السعودي للمحترفين تجدد عقد استمرار الدوري السعودي في لعبة فيفا 2019، رابطة الدوري السعودي للمحترفين تجدد عقد استمرار الدوري السعودي في لعبة فيفا 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رابطة الدوري السعودي للمحترفين تجدد عقد استمرار الدوري السعودي في لعبة فيفا 2019.

صحيفة اليوم الرياض - صحيفة اليوم:

جددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين العقد المبرم بينها وبين شركة GASPORTS الناشرة للعبة FIFA19 لعدة أعوام مقبلة لاستمرار مسابقة الدوري السعودي في اللعبة كأحد أهم الدوريات على مستوى العالم، نظرا للاهتمام الكبير من محبي اللعبة في المملكة باللعب بأندية الدوري السعودي للمحترفين، في مسابقات اللعبة الفردية والجماعية وعن طريق اللعب عبر شبكة الانترنت.

كما سيتاج لمحبي اللعبة إشراك جميع لاعبي الأندية المحليين والأجانب مع فرق الدوري السعودي واللعب بهم في نسخ اللعبة الجديدة.

وتعد الشركة شريكا رسميا لكبرى الدوريات العالمية والتي أبرمت اتفاقيات معها لإدراج الأندية والمسابقات في نسخها المقبلة من اللعبة.

ويشهد العقد المبرم بين الرابطة والشركة نقلة نوعية في الشراكة بين الطرفين وتواجد لأندية الدوري السعودي للمحترفين بين كبرى الدوريات العالمية، التي تتواجد في اللعبة بشكل مستمر، ويتضمن العقد المبرم على تفاصيل إضافية تختص بالمسابقات الكروية السعودية تشهدها الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رابطة الدوري السعودي للمحترفين تجدد عقد استمرار الدوري السعودي في لعبة فيفا 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام