Sennheiser تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية Momentum True Wireless
Sennheiser تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية Momentum True Wireless

Sennheiser تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية Momentum True Wireless صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Sennheiser تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية Momentum True Wireless، Sennheiser تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية Momentum True Wireless ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، Sennheiser تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية Momentum True Wireless.

صحيفة اليوم على الرغم من أن سماعات الرأس اللاسلكية ليست جديدة، إلا أن الإتجاه السائد هذا العام هو إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية ” الحقيقية “. ونقصد بكلمة ” الحقيقية ” هنا أن سماعات الأذن هذه لا تحتوي على كابل، بخلاف سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى مثل Apple BeatsX و Beoplay E6 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

أعلنت شركة Audio Technica عن سماعاتها اللاسلكية الحقيقية الأولى، والآن يبدو أن شركة Sennheiser قامت بذلك هي الأخرى بعدما قامت مؤخرًا بالكشف عن سماعات Momentum True Wireless. وجدير بالذكر أن سلسلة سماعات Sennheiser كانت تتألف من سماعات الرأس اللاسلكية، ولكنها أصبحت تضم الآن سماعات الأذن اللاسلكية كذلك.

ووفقا لشركة Sennheiser، فإن سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها الجديدة ستضم مكبرات للصوت بحجم 7mm، وستدعم الترميز AAC والبلوتوث، فضلا عن التوافق مع المعيار Qualcomm aptX. وعلاوة على ذلك، فهي ستضم كذلك تكنولوجيا تشكيل شعاع الميكروفون والتي تساعد على إلتقاط الأصوات بشكل أفضل، حتى في البيئات الصاخبة، ويمكن أيضًا تخصيص الصوت بشكل إضافي عبر تطبيق Sennheiser Smart Control المصاحب.

تقول شركة Sennheiser بأن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة توفر 4 ساعات من الإستخدام، وسوف تأتي مع حقيبة ستعمل كبطارية محمولة لهذه السماعات مع العلم بأن هذه الحقيبة ستوفر أكثر من 12 ساعة إضافية من الإستخدام، لذا فإن أخذ سماعات الأذن هذه معك في الرحلات الطويلة لا ينبغي أن يكون مشكلة. إذا كانت هذه السماعات مثيرة للإهتمام بالنسبة إليك، فمن المتوقع أن تطلقها شركة Sennheiser في منتصف شهر نوفمبر المقبل بسعر 299 يورو.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، Sennheiser تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية Momentum True Wireless، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني