Under Armour و JBL تكشفان عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن موجهة للرياضيين
Under Armour و JBL تكشفان عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن موجهة للرياضيين

Under Armour و JBL تكشفان عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن موجهة للرياضيين صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Under Armour و JBL تكشفان عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن موجهة للرياضيين، Under Armour و JBL تكشفان عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن موجهة للرياضيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، Under Armour و JBL تكشفان عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن موجهة للرياضيين.

UA-JBL-earphones-1

صحيفة اليوم أصبحت السماعات اللاسلكية تحظى بشعبية أكبر من ذي قبل، ويرجع الفضل في ذلك إلى تخلص المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية من منفذ السماعات في أجهزتها، مما يعني أن العملاء بحاجة إلى طرق جديدة لتوصيل السماعات الخاصة بهم بهواتفهم الذكية. لقد رأينا في الأسبوع الماضي بعض السماعات اللاسلكية الجديدة في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، ولكن في حال كنت تريد شيئًا رياضي أكثر، فقد تكون مهتما بالمنتج الأحدث من شركة Under Armour.

بالتعاون مع شركة JBL، أعلنت شركة Under Armour عن إثنتين من سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة التي تم تصميمها بشكل واضح للإستخدام النشط. هذه السماعات اللاسلكية الجديدة تحمل الأسماء UA Sport Wireless React و UA Sport Wireless Pivot، وتم تصميم كلاهما من قبل شركة JBL. وعلى الرغم من الإختلاف على مستوى الأسماء، إلا أنهما ستتشاركان بعض الميزات مثل القدرة على مقاومة المياه والعرق والغبار بفضل شهادة IPX7، وأحبال النسيج المتينة، وكذلك البطارية التي ستسمح بإستخدامها لمدة تسع ساعات كاملة، على الرغم من أن معدل الإستخدام قد يختلف من مستخدم إلى آخر إعتمادًا على مستويات الصوت المستخدمة.

UA-JBL-earphones-2

ومع ذلك، فهي مختلفة أيضا من حيث التصميم، فسماعات UA Sport Wireless React تمتاز بمظهر أصغر قليلا، في حين تحتوي سماعات UA Sport Wireless Pivot على زوج من خطافات الأذن. ولا تعتبر أي منهما أفضل من الأخرى للتخلص من التفضيل، ولكن هناك من يفضل السماعات التي تضم خطافات الأذن، في حين يفضل الآخرون السماعات العادية. وفيما يتعلق بالسعر، فسوف يتم تسعير كل منهما بنحو 140$، وتقرر إطلاقهما في موسم العطلات لهذا العام.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، Under Armour و JBL تكشفان عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن موجهة للرياضيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني