تطبيق آبل المقبل للواقع المعزز قد يكون من أجل خدمة الخرائط Apple Maps
تطبيق آبل المقبل للواقع المعزز قد يكون من أجل خدمة الخرائط Apple Maps

تطبيق آبل المقبل للواقع المعزز قد يكون من أجل خدمة الخرائط Apple Maps صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تطبيق آبل المقبل للواقع المعزز قد يكون من أجل خدمة الخرائط Apple Maps، تطبيق آبل المقبل للواقع المعزز قد يكون من أجل خدمة الخرائط Apple Maps ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق آبل المقبل للواقع المعزز قد يكون من أجل خدمة الخرائط Apple Maps.

صحيفة اليوم حب شركة آبل لتكنولوجيا الواقع المعزز موثق جدًا. في الواقع، إتضح في الأونة الأخيرة أن شركة آبل قامت بالإستحواذ على شركة ناشئة متخصصة في إنشاء العدسات لنظارات الواقع المعزز، مما يغذي الشائعات التي تقول بأن شركة آبل تعمل على تصنيع نظارات الواقع المعزز الخاصة بها. يبدو الآن أننا نشهد المزيد من الأدلة على الكيفية التي تستطيع بها شركة آبل الإستفادة من تكنولوجيا الواقع المعزز في بقية منتجاتها وخدماتها.

كما أوضح موقع Thinknum، فيبدو أن شركة آبل تحاول تشكيل فريق خاص من أجل الواقع المعزز. ويبدو أن إحدى قوائم التوظيف التي تم نشرها في شهر يوليو الماضي تشير إلى رغبة آبل في إستخدام الواقع المعزز في الخرائط الرقمية، مما أدى إلى تكهنات مفادها أن شركة آبل تحاول توظيف المزيد من المهندسين لإستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في خدمة الخرائط الخاصة بها Apple Maps.

وصف الوظيفة يقول : ” أصبحت الخرائط الرقمية أدوات أساسية في حياتنا اليومية، ولكن على الرغم من وجودها في كل مكان، فإنها لا تزال في بدايتها. من التنقل في المجال الحضري إلى المواقع الداخلية، ومن LIDAR إلى الواقع المعزز، فإن التقدم في التكنولوجيا والأنواع الجديدة من البيانات تعمل على تعزيز الابتكارات في جميع مجالات رسم الخرائط الرقمية. إذا كنت تحب الخرائط وكنت شغوفًا بما هو ممكن، فسوف تكون في شركة رائعة “.

في الوقت الذي لم تحقق فيه خدمة الخرائط Apple Maps بداية جيدة، قامت شركة آبل بإجراء تحسينات عليها ببطء مع مرور الوقت، مثل إضافة الخرائط للأماكن الداخلية. لسنا متأكدين من كيفية إستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في خدمة الخرائط Apple Maps، أو ما إذا كان سيتم إستخدامها بالفعل، ولكن إهتمام آبل بالموضوع يصعب تجاهله قليلاً.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تطبيق آبل المقبل للواقع المعزز قد يكون من أجل خدمة الخرائط Apple Maps، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني