نظام الأندرويد Nougat لا يزال يقود الطريق، ويتواجد على 30.8% من أجهزة الأندرويد
نظام الأندرويد Nougat لا يزال يقود الطريق، ويتواجد على 30.8% من أجهزة الأندرويد

نظام الأندرويد Nougat لا يزال يقود الطريق، ويتواجد على 30.8% من أجهزة الأندرويد صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم نظام الأندرويد Nougat لا يزال يقود الطريق، ويتواجد على 30.8% من أجهزة الأندرويد، نظام الأندرويد Nougat لا يزال يقود الطريق، ويتواجد على 30.8% من أجهزة الأندرويد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نظام الأندرويد Nougat لا يزال يقود الطريق، ويتواجد على 30.8% من أجهزة الأندرويد.

صحيفة اليوم تقوم شركة جوجل بالكشف عن الإحصائيات الأحدث الخاصة بمختلف إصدارات الأندرويد المتاحة في السوق اليوم خلال كل شهرين. تقوم شركة جوجل في هذه الإحصائيات بعرض النسبة المئوية للأجهزة التي تعمل بكل إصدار من نظام الأندرويد. والآن، قامت شركة جوجل بالكشف عن أحدث الإحصائيات والتي إتضح أنها خالية من Android 9 Pie الذي أطلقته الشركة مؤخرًا.

مشكلة التجزئة الكبيرة التي يعاني منها نظام الأندرويد موثقة جدًا. يعمل عدد لا نهائي من المصنعين للأجهزة على تطوير الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ولهم دور رئيسي في جلب التحديثات لأجهزتهم. لا تستطيع شركة جوجل القيام بالكثير لجلب تحديثات الأندرويد الرئيسية الأحدث في الوقت المناسب للأجهزة التي يتم تصنيعها من قبل الشركات الأخرى.

كانت هواتف Google Pixel أول من تلقى تحديث Android 9 Pie في الشهر الماضي عندما تم إطلاقه بشكل رسمي. كان الهاتف Essential PH-1 هو أول جهاز غير تابع لشركة جوجل يتلقى هذا التحديث بعد يوم واحد فقط من إصداره بشكل رسمي من قبل شركة جوجل.

في حين أن بعض الشركات كشفت بالفعل عن خططها لترقية هواتفها الذكية إلى Android 9 Pie، فلا يزال يتعين علينا الإنتظار لبضعة أشهر قبل أن تبدأ الأجهزة الرائدة في تلقي هذا الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد. وهذا يعني أنه سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نشهد Android 9 Pie في الإحصائيات الخاصة بمختلف إصدارات الأندرويد من شركة جوجل.

عمومًا، الإحصائيات الأحدث من شركة جوجل تكشف لنا بأن نظام الأندرويد Nougat يقود الطريق بحصة سوقية تبلغ 30.8 في المئة، ويليه نظام الأندرويد Marshmallow بحصة سوقية تبلغ 22.7 في المئة، ونظام الأندرويد Lollipop بحصة سوقية تبلغ 19.2 في المئة. أما بخصوص الحصة السوقية لنظام الأندرويد Oreo الذي تم إصداره في العام الماضي، فهي تبلغ 13.6 في المئة.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نظام الأندرويد Nougat لا يزال يقود الطريق، ويتواجد على 30.8% من أجهزة الأندرويد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني