الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 المرتقب سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G
الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 المرتقب سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 المرتقب سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 المرتقب سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 المرتقب سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 المرتقب سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

صحيفة اليوم كان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lin Bin قد شوق في الأسبوع الماضي لقدوم الهاتف الرائع Xiaomi Mi Mix 3. وفي الصورة التشويقية الأولى كشف لنا السيد Lin Bin بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيأتي مع كاميرات في آلية منبثقة على غرار الهاتف Oppo Find X من شركة Oppo، والأن شوق إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

الصورة التشويقية الأحدث التي قام السيد Lin Bin بنشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع الرمز ” 5G ” في شريط الحالة أمام محطة إختبار التوافق مع شبكات الجيل الخامس مع العلم بأن عبارة ” NR5G ” تشير إلى معيار 5G New Radio الجديد، والذي يشمل ترددات 6GHz و mmWave الفرعية.

جدير بالذكر أن لدى شركة كوالكوم بالفعل مودمين للهواتف الذكية يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G مع وعود بتوفير سرعات تصل إلى 2Gbps و 5Gbps. وبالتأكيد، سيتم إستخدام واحد من هذين المودمين في الهاتف Xiaomi Mi Mix 3، على الرغم من أن هناك شركات أخرى ستقوم بتوفير المودمات المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G.

عمومًا، لمح السيد Lin Bin في الفترة الماضية إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيصل في أواخر شهر أكتوبر المقبل، وهذا ما يعني بأننا سنرى هذا الهاتف الخالي من قطع الشاشة والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G بعد أقل من شهرين.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 المرتقب سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني