انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق
انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق

انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق، انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق.

صحيفة اليوم كشف تقرير جديد أن منصة انستجرام المملوكة لفيس بوك، تسعى لتطوير تطبيق مستقل جديد للتسوق، والذى من المنتظر أن يحمل اسم "IG Shopping”، وسيتيح هذا التطبيق للمستخدمين تصفح العديد من المنتجات والبضائع والقدرة على شراءها مباشرة عبر الصفحات التجارية أو صاحب المنتج الذى يُتابعه المستخدم.

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، هذا يشبه إلى حد كبير تطبيق انستجرام نفسه مع تكامل إضافى للتسوق، ومع ذلك، لا توجد معلومات حقيقية من المسئولين حول الإطلاق أو أى تفاصيل أخرى.

ووفقا لشيريل ساندبرج، الرئيس التنفيذى للعمليات فى فيس بوك، ففى الوقت الحاضر، هناك حوالى 25 مليون شركة لديها حسابات انستجرام، من بينهم 2 مليون معلن، حيث تساعد هذه الاستراتيجية لإنشاء تطبيق للتجارة الإلكترونية فى توسيع أرباحهم أيضًا، وعلاوة على ذلك، هناك شائعات تنتشر عبر الإنترنت، حيث يمكن لفيس بوك تقديم المزيد من الأدوات فى محاولة لمساعدة التجار الذين يقومون ببناء أعمالهم على انستجرام.

يذكر أن فيس بوك لم تعلق على الموضوع للحظة، ولم يتم التنويه لوقت إطلاق التطبيق الجديد، والذى مازال تحت التطوير بالإضافة لكون هنالك احتمال لإلغائه قبل إطلاقه، مما ينفيه بعض المقربين من عمليات التطوير هذه بقولهم إن انستجرام تعتقد بأنها فى موقع جيد يسمح لها بالتمدد والتوسع فى مجال التجارة الالكترونية.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع