Mophie تكشف عن مجموعة جديدة من ملحقات الشحن اللاسلكي
Mophie تكشف عن مجموعة جديدة من ملحقات الشحن اللاسلكي

Mophie تكشف عن مجموعة جديدة من ملحقات الشحن اللاسلكي صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Mophie تكشف عن مجموعة جديدة من ملحقات الشحن اللاسلكي، Mophie تكشف عن مجموعة جديدة من ملحقات الشحن اللاسلكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، Mophie تكشف عن مجموعة جديدة من ملحقات الشحن اللاسلكي.

صحيفة اليوم تكنولوجيا الشحن اللاسلكي ليست شيئًا جديدًا، ونحن نتخيل أنه بمرور الوقت ومع تحسن هذه التقنية ستصبح قريبًا ميزة أساسية سنراها تنتقل من الهواتف الذكية إلى الأجهزة الأخرى بما في ذلك الملحقات. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن ملحقات وأجهزة الشحن اللاسلكي، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Mophie كشفت مؤخراً عن مجموعة منهما.

تأتي ملحقات الشحن اللاسلكي الجديدة من Mophie في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والإستخدامات. في البداية، هناك Charge Stream Vent Mount الذي تم تصميمه ليتم تثبيته على المنفاخ الهوائي لسيارتك مع العلم بأنه يضم حامل لحمل هاتفك وشحنه لاسلكيًا في حالة إذا كان هاتفك بالفعل يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

هناك أيضًا الشاحن Charge Stream Desk Stand، وكما يوحي إسمه فهو عبارة عن حامل يمكنك وضعه على مكتبك ووضع هاتفك عليه ليتم شحنه لاسلكيًا في حالة إذا كان الهاتف مرة أخرى يدعم تقنية الشحن اللاسلكي. وبغض النظر عن ذلك، فهناك أيضا Charge Stream Powerstation Wireless و Charge Stream Powerstation Wireless XL، وهما في الأساس عبارة عن بطارية محمولة مدعومة بتقنية الشحن اللاسلكي.

هذا يعني أنه إذا كان لديك العديد من الأجهزة التي تحتاج إلى شحن وليس لديك سوى كابل واحد، فطالما أن الجهاز الآخر يدعم الشحن اللاسلكي، فيمكنك وضعه فقط فوق البطارية المحمولة وسيتم شحنه لاسلكيًا. والفرق الرئيسي سيكون في سعة البطاريات المدمجة، فالبطارية المحمولة Charge Stream Powerstation Wireless تمتاز بسعة 6040mAh، في حين تمتاز البطارية المحمولة Charge Stream Powerstation Wireless XL بسعة 10000mAh.

جميع هذه الشواحن اللاسلكية ستعمل مع الأجهزة المتوافقة مع معيار الشحن اللاسلكي Qi، لذلك طالما أنك لا تستخدم الأجهزة غير المتوافقة مع معيار Qi، فلا ينبغي أن تواجه أي مشاكل في إستخدامها. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد تم تسعير الملحقين Charge Stream Vent Mount و Charge Stream Desk Stand بسعر 70$، في حين تم تسعير البطاريتين المحمولتين Charge Stream Powerstation Wireless و Charge Stream Powerstation Wireless XL بأسعار تبلغ 80$ و 100$ على التوالي.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، Mophie تكشف عن مجموعة جديدة من ملحقات الشحن اللاسلكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني