سامسونج قد تتيح لك تعطيل زر Bixby في Galaxy Note 9 بحلول نهاية هذا الشهر
سامسونج قد تتيح لك تعطيل زر Bixby في Galaxy Note 9 بحلول نهاية هذا الشهر

سامسونج قد تتيح لك تعطيل زر Bixby في Galaxy Note 9 بحلول نهاية هذا الشهر صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم سامسونج قد تتيح لك تعطيل زر Bixby في Galaxy Note 9 بحلول نهاية هذا الشهر، سامسونج قد تتيح لك تعطيل زر Bixby في Galaxy Note 9 بحلول نهاية هذا الشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج قد تتيح لك تعطيل زر Bixby في Galaxy Note 9 بحلول نهاية هذا الشهر.

صحيفة اليوم يأتي الهاتف Galaxy Note 9 بشكل مسبق مع الإصدار 2.0 من المساعد الرقمي Bixby، ولا يتيح لك هذا الإصدار الأحدث من المساعد الرقمي تعطيل زر Bixby المثير للجدل الذي يتواجد على الجانب الأيسر من الهاتف، وبالضبط أسفل أزرار التحكم بالصوت.

ومع ذلك قد يتغير ذلك بحلول نهاية هذا الشهر. من خلال حديث متبادل بين أحد مستخدمي Galaxy Note 9 وفرع شركة سامسونج في ألمانيا على شبكة تويتر إتضح أن شركة سامسونج تعمل على ما يبدو على تحديث يتيح لك تعطيل زر Bixby بالكامل.

يقال بأن هذا التحديث سيصدر بحلول نهاية شهر سبتمبر، على الأقل في ألمانيا. إذا كانت المعلومات التي يمتلكها فريق التواصل الإجتماعي الألماني التابع لشركة سامسوج دقيقة، فأنت مجبر على التعامل مع زر Bixby لبضعة أسابيع إضافية فقط. بعد ذلك، يمكنك التظاهر بأنه ليس موجودًا حيث أن الضغط غير المقصود على الزر لن يؤدي إلى تفعيل Bixby.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سامسونج قد تتيح لك تعطيل زر Bixby في Galaxy Note 9 بحلول نهاية هذا الشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني