إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Nubia Red Magic 2 مع أزرار الكتف
إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Nubia Red Magic 2 مع أزرار الكتف

إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Nubia Red Magic 2 مع أزرار الكتف صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Nubia Red Magic 2 مع أزرار الكتف، إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Nubia Red Magic 2 مع أزرار الكتف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Nubia Red Magic 2 مع أزرار الكتف.

صحيفة اليوم وفقا للمسرب الشهير Roland Quandt، فيبدو أن العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE تعمل على هاتف ذكي جديد للألعاب يهدف ليحل محل الهاتف الحالي Nubia Red Magic. ويقال بأن الهاتف الجديد سيضم المعالج Snapdragon 845، وسيتضمن أزرار الكتف لتحسين تجربة اللعب.

أصبح اللاعبون هدفًا جديدًا لعدد قليل من الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل Xiaom مع BlackShark و Razer و Asus، وهي شركات قامت جميعها بإطلاق الهواتف الذكية الخاصة بها الموجهة لعشاق ألعاب الفيديو. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت شركة Razer أنها تعمل على نسخة جديدة من هاتفها الذكي المخصص للألعاب. حتى شركة Doogee تتطلع لدخول سوق الهواتف الذكية الموجهة للاعبين.

توفر ملحقات اللعب مثل GamePad Moto Mod أو GamePad من Xiaomi BackShark تجربة أفضل مع أزرار الزناد على الرغم من حقيقة أن الملحق Blackshark GamePad يحتوي على زر واحد. ومن المؤكد أن وجود أزرار الكتف على هاتف ذكي جديد للألعاب سيوفر تجربة لعب مختلفة، ولكن هل سيكون ذلك أفضل بكثير مما لو كان الهاتف لا يزال يستخدم عناصر التحكم على الشاشة؟ ربما تقديم ملحق يكمل أزرار الكتف هذه ستكون فكرة جيدة. بخلاف ذلك، هل هناك أي لعبة يمكنك تحسينها إذا كان عليك فقط إضافة أزرار إلى الجهاز؟

الهاتف Nubia Red Magic الحالي متوفر الآن في أوروبا بسعر 449 يورو ويأتي مع المعالج Snapdragon 835، ويضم 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 128GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فهو يضم شاشة بحجم 6 إنش، وكاميرا بدقة 24 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3800mAh. وكما تعلمون على الأرجح، فقد كان الهاتف Nubia Red Magic كذلك يضم شريط LED RGB في الخلف مما يمنحه مظهر أجهزة الألعاب بالفعل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Nubia Red Magic 2 مع أزرار الكتف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني