الهاتف LG Q9 قادم في وقت لاحق من هذا العام مع المعالج Snapdragon 660
الهاتف LG Q9 قادم في وقت لاحق من هذا العام مع المعالج Snapdragon 660

الهاتف LG Q9 قادم في وقت لاحق من هذا العام مع المعالج Snapdragon 660 صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف LG Q9 قادم في وقت لاحق من هذا العام مع المعالج Snapdragon 660، الهاتف LG Q9 قادم في وقت لاحق من هذا العام مع المعالج Snapdragon 660 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف LG Q9 قادم في وقت لاحق من هذا العام مع المعالج Snapdragon 660.

صحيفة اليوم على ما يبدو، شركة LG تعمل على هاتف ذكي جديد تخطط لإصداره في وقت لاحق من هذا العام تحت إسم LG Q9. هذه المعلومات والقائمة الموجزة لمواصفات هذا الهاتف تأتي من المسرب MadSimar.

ووفقا لمعلوماته، فيبدو أن الهاتف LG Q9 سيصل مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 660 من شركة كوالكوم، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح أيضًا بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3550mAh وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق هذا الهاتف وسعره الرسمي، ولكننا سنواصل ترقب الوضع وسنقوم بتحديث الموقع فور ظهور معلومات جديدة حول هذا الجهاز.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهاتف LG Q9 قادم في وقت لاحق من هذا العام مع المعالج Snapdragon 660، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني