الهاتف Galaxy J7 Nxt/J7 Core يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo
الهاتف Galaxy J7 Nxt/J7 Core يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo

الهاتف Galaxy J7 Nxt/J7 Core يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف Galaxy J7 Nxt/J7 Core يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، الهاتف Galaxy J7 Nxt/J7 Core يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف Galaxy J7 Nxt/J7 Core يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo.

صحيفة اليوم بالأمس أخبرناكم عن الهواتف الذكية التي تنتمي إلى سلسلة Galaxy J Series التي ستحصل على تحديث الأندرويد Oreo بحيث إتضح أن البداية ستكون مع الهاتف Galaxy J7 2016. اليوم، الهاتف Galaxy J7 Nxt المعروف أيضًا بإسم Galaxy J7 Core في بعض الأسواق تابع الركب. الهاتف بدأ اليوم بتلقي التحديث عبر الهواء في بعض البلدان الآسيوية، بما في ذلك الفلبين وكامبوديا وتايلاند.

هذا التحديث الجديد يقوم بترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف Galaxy J7 Nxt إلى الإصدار J701FXXU6BRH9. ونظرًا إلى أنه متوفر للتحميل عبر الهواء، فقد يصل في البداية لبعض المستخدمين فقط قبل أن يشق طريقه إلى بقية المستخدمين في وقت لاحق. وللتأكد من أن التحديث متوفر لجهازك، توجه إلى الإعدادات تم إلى خيار التحقق من تحديثات النظام لمعرفة ما إذا كان هاتفك جاهز للترقية إلى الأندرويد 8.1 Oreo.

هذا التحديث الجديد يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo، بما في ذلك وضع صورة في صورة، والملء التلقائي للحقول، ونظام الإشعارات الجديد، فضلا عن العديد من الميزات الجديدة الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك واجهة Samsung Experience 9.0، فضلا عن الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهاتف Galaxy J7 Nxt/J7 Core يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني