الهاتف Xperia XZ3 يضم 6GB من الذاكرة العشوائية في تايوان
الهاتف Xperia XZ3 يضم 6GB من الذاكرة العشوائية في تايوان

الهاتف Xperia XZ3 يضم 6GB من الذاكرة العشوائية في تايوان صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف Xperia XZ3 يضم 6GB من الذاكرة العشوائية في تايوان، الهاتف Xperia XZ3 يضم 6GB من الذاكرة العشوائية في تايوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف Xperia XZ3 يضم 6GB من الذاكرة العشوائية في تايوان.

صحيفة اليوم الهاتف الرائد الأحدث من شركة Sony هو Xperia XZ3، وهو الهاتف الذي أعلنت عنه شركة Sony في معرض IFA 2018 الذي أقيم مؤخرًا بالعاصمة الألمانية برلين. النسخة التي أعلنت عنها شركة Sony تأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، ولكن الأمور ستكون مختلفة في سوق معين.

نحن نتحدث عن تايوان. تذكر صفحة المواصفات الخاصة بالهاتف Xperia XZ3 على الموقع الرسمي لشركة Sony في تايوان أن هذا الهاتف يضم 6GB من الذاكرة العشوائية، وهذا ما يؤكد صحة التقارير المختلفة التي تم نشرها من قبل وسائل الإعلام المحلية.

في الوقت الراهن، من غير الواضح ما إذا كانت النسخة المزودة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Xperia XZ3 متوفرة في أي مكان آخر. كما أن الغموض يكمن في عدم ذكر الشركة لوجود نسختين من الهاتف Xperia XZ3 عندما أعلنت عنه. ومع ذلك، فهذا ليس غريبًا عن شركة Sony، فقد سبق وقامت بنفس الأمر مع الهاتف Xperia XZ2 بعدما قامت بشحنه مع 6GB من الذاكرة العشوائية في بعض الأسواق، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية في الأجزاء الأخرى من العالم.

للتذكير، الهاتف Xperia XZ3 يضم شاشة OLED بحجم 6 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 19 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهاتف Xperia XZ3 يضم 6GB من الذاكرة العشوائية في تايوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني