الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة
الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة

الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة، الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة.

8

صحيفة اليوم سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتف Vivo V11 في الفترة الماضية، وحصلنا كذلك على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف، ولكن قررت شركة Vivo الآن إنهاء المسلسل والإعلان رسميا عن الجهاز. وكما كان متوقعًا بالفعل، فهذا الهاتف الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة يجلب معه مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وشاشة الـ AMOLED المزودة بالقطع في الجزء الأوسط العلوي.

ووفقا لشركة Vivo، فالهاتف Vivo V11 الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

7

كما سبق وأشرنا، الهاتف Vivo V11 الجديد يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة مما يجعله أول هاتف Vivo من الفئة المتوسطة يحصل على هذه التكنولوجيا. وبغض النظر عن مستشعر البصمة، فهذا الهاتف يأتي أيضًا مع خاصية التعرف على الوجه والتي تحمل إسم Face Access.

الهاتف Vivo V11 يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8 في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع.


الهاتف Vivo V11 يأتي كذلك كما يمكنك أن تتوقع مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة FuntouchOS 4.5، كما أنه يأتي مع الذكاء الإصطناعي Javi الذي يعمل على إستغلال موارد المعالج والذاكرة لتحسين كفاءة النظام، فضلا عن تحسين كفاءة إستهلاك الطاقة وأداء التطبيقات.

عموما، الهاتف Vivo V11 الجديد سيكون متاحًا في العديد من الأسواق باللون البنفسجي والأزرق. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول السعر الرسمي لهذا الجهاز، ولكن نأمل في الحصل على هذه المعلومة قريبًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني