كيف استجابت الشركات لحملة الحكومة الصينية على الألعاب؟
كيف استجابت الشركات لحملة الحكومة الصينية على الألعاب؟

كيف استجابت الشركات لحملة الحكومة الصينية على الألعاب؟ صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كيف استجابت الشركات لحملة الحكومة الصينية على الألعاب؟، كيف استجابت الشركات لحملة الحكومة الصينية على الألعاب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيف استجابت الشركات لحملة الحكومة الصينية على الألعاب؟.

صحيفة اليوم كشفت شركة "تينسنت هولدينجز"، كبرى شركات الألعاب ووسائل الإعلام الاجتماعية فى الصين، عن إجراءات جديدة تهدف إلى تقييد الوصول إلى ألعابها الشعبية للاعبين تحت السن، وسط حملة حكومية لمعالجة إدمان الألعاب بين الأطفال الصينيين.

وقال تينسنت اليوم الخميس أنها ستقدم ابتداء من يوم 15 سبتمبر نظام تسجيل قائم على الاسم الحقيقى للاعبين الجدد للعبة القتال الشهيرة Honour of Kings لتحديد القاصرين .

وأضافت أن النظام سيكون مرتبطا بقاعدة بيانات الأمن العام الصينية وسيكون الأول من نوعه فى صناعة الالعاب الصينية، وستكون قادرة على التعرف بدقة على اللاعبين المتقاعدين وفرض قيود وقت اللعب.

وقالت الشركة فى بيان على حساب وى تشات الرسمي: "من خلال هذه الاجراءات تأمل تينسنت فى الاستمرار فى توجيه أفضل للاعبين المستعدين للعب بطريقة منطقية."، مضيفة أنها تخطط لتوسيع المطلب ليشمل ألعابها الأخرى.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيف استجابت الشركات لحملة الحكومة الصينية على الألعاب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع