مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر
مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر

مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر، مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر.

صحيفة اليوم العلامة التجارية الفرعية Realme التابعة لشركة Oppo تحتفل الآن بوصولها إلى 1 مليون مستخدم. في الحقيقة، هذا إنجاز مثير للإهتمام نظرًا إلى أن هذه العلامة التجارية الفرعية قامت بإطلاق أول هاتف ذكي لها على الإطلاق تحت إسم Realme 1 في شهر مايو الماضي فقط، وقامت بإطلاق هاتفها الذكي الثاني تحت إسم Realme 2 في شهر أغسطس الماضي.

قامت العلامة التجارية Realme ببيع 200 آلف وحدة من الهاتف Realme 2 في غضون خمس دقائق، في حين تمكنت في الدفعة الثانية من بيع 370 آلف وحدة في غضون بضعة دقائق أيضًا. وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة بالأمس ببيع الدفعة الثالثة من هذا الهاتف، ولكنها لم تكشف عن عدد الوحدات المباعة.

جدير بالذكر أن العدد 1 مليون وحدة يشمل الوحدات المباعة من الهاتفين Realme 1 و Realme 2. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن العلامة التجارية الفرعية Realme ذاهبة للكشف عن هاتفها الذكي الثالث تحت إسم Realme 2 Pro في غضون أقل من 9 أيام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني