خاصية Face ID ستدعم الوضع الأفقي في iOS 12.1، وعلى الأرجح من أجل لوحيات iPad الجديدة
خاصية Face ID ستدعم الوضع الأفقي في iOS 12.1، وعلى الأرجح من أجل لوحيات iPad الجديدة

خاصية Face ID ستدعم الوضع الأفقي في iOS 12.1، وعلى الأرجح من أجل لوحيات iPad الجديدة صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم خاصية Face ID ستدعم الوضع الأفقي في iOS 12.1، وعلى الأرجح من أجل لوحيات iPad الجديدة، خاصية Face ID ستدعم الوضع الأفقي في iOS 12.1، وعلى الأرجح من أجل لوحيات iPad الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خاصية Face ID ستدعم الوضع الأفقي في iOS 12.1، وعلى الأرجح من أجل لوحيات iPad الجديدة.

صحيفة اليوم لقد سمعنا العديد من الشائعات التي لمحت إلى أن لوحيات iPad Pro القادمة في وقت لاحق من هذا العام ستأتي مع ميزة التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID، وهي ميزة أمنية ظهرت لأول مرة مع الهاتف iPhone X الذي تم إصداره في الجزء الأخير من العام الماضي. وعلى الرغم من أنها كانت مجرد إشاعة، إلا أن هناك إشارات تلمح إلى أنها قد تكون صحيحة بالفعل، وذلك بفضل التعليمات البرمجية التي تم رصدها في نظام iOS 12، ولكن يبدو أن هناك المزيد من الأدلة التي تلمح إلى إمكانية حدوث ذلك.

في النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12.1 تم رصد بعض التعليمات البرمجية التي تلمح إلى أن خاصية التعرف على الوجه Face ID ستدعم الوضع الأفقي. قد يعتقد البعض الآن أن هذا قد يكون من أجل هواتف iPhone، ولكن كما أشار المطور Steve Troughton-Smith، فهذا الأمر يفرض على شركة آبل إعادة ترتيب المستشعرات على هواتف iPhone، مما يعني أننا نستطيع إستبعاد هواتف iPhone من المعادلة.

وبدلا من ذلك، يبدو أن دعم خاصية Face ID للوضع الأفقي سيكون على الأرجح لأجهزة iPad الجديدة، وخاصة عندما تأخذ بعين الإعتبار أن غالبية المستخدمين يستخدمون لوحياتهم بوضعية أفقية لأن هذا الوضع يوفر مساحة أكبر لمشاهدة مقاطع الفيديو، وتصفح الويب، والرسم، وما إلى ذلك. لم تعلن شركة آبل حتى الآن عن لوحيات iPad الجديدة وكان الكثيرون يتوقعون أن يتم الإعلان عنها في الحدث الذي أعلنت فيه شركة آبل عن هواتف iPhone الجديدة في الأسبوع الماضي.

من الواضح أن هذا لم يحدث وهو ما يعني أن شركة آبل ستعلن عنها على الأرجح في الشهر المقبل، فمن المعروف عن شركة آبل أنها تعلن عن منتجات جديدة في تلك الفترة من العام في بعض الأحيان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خاصية Face ID ستدعم الوضع الأفقي في iOS 12.1، وعلى الأرجح من أجل لوحيات iPad الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني