تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف OnePlus 6T المرتقب مع كاميرتين فقط في الخلف
تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف OnePlus 6T المرتقب مع كاميرتين فقط في الخلف

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف OnePlus 6T المرتقب مع كاميرتين فقط في الخلف صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف OnePlus 6T المرتقب مع كاميرتين فقط في الخلف، تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف OnePlus 6T المرتقب مع كاميرتين فقط في الخلف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف OnePlus 6T المرتقب مع كاميرتين فقط في الخلف.

صحيفة اليوم في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف OnePlus 6T مع شاشة أطول بالمقارنة مع الهاتف OnePlus 6 الحالي. في الواقع، يقال بأن الهاتف OnePlus 6T سيضم نفس شاشة AMOLED البالغ حجمها 6.4 إنش المستخدمة في الهاتف Oppo R17 Pro علمًا أن الهاتف OnePlus 6 الحالي جاء مع شاشة بحجم 6.28 إنش، ولكن سيتم الإحتفاظ بنفس الدقة البالغة FullHD.

وبغض النظر عن الشاشة، فقد تأكدنا أيضًا في الأونة الأخيرة بأن الهاتف OnePlus 6T سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار الهاتف Oppo R17 Pro كذلك، ولكنه سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm. ولكن على عكس الهاتف Oppo R17 Pro الذي جاء مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، فقد تحصلنا الآن على صور مسربة للهاتف OnePlus 6T داخل أغطية واقية مصممة خصيصًا له تكشف لنا بأنه سيضم كاميرتين فقط في واجهته الخلفية، تماما كما هو الحال مع الهاتف OnePlus 6 الحالي.

وبالعودة إلى الشاشة، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة بأن شاشة الهاتف OnePlus 6T ستضم قطعًا صغيرًا جدًا في الجزء الأوسط العلوي يكفي لإيواء الكاميرا الأمامية فقط، على عكس القطع الموجود في شاشة الهاتف OnePlus 6 الحالي والذي يتضمن الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وبالنسبة لمن يتساءل عن مكان سماعة الأذن في الهاتف OnePlus 6T الجديد، فمن المرجح أن يتم تضمين هذه السماعة في أقصى الإطار العلوي للشاشة كما هو الحال مع الهاتف Oppo R17 Pro.

للآسف، ليست بحوزتنا حاليا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 6T الجديد، ولكن بالنظر إلى أن شركة OnePlus بدأت فعلاً التشويق لهذا الهاتف، فيبدو أننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن تقوم الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميًا عن هذا الهاتف.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف OnePlus 6T المرتقب مع كاميرتين فقط في الخلف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني