بكين تتصدر قائمة المدن الأكثر انتاجا في البحث العلمي
بكين تتصدر قائمة المدن الأكثر انتاجا في البحث العلمي

بكين تتصدر قائمة المدن الأكثر انتاجا في البحث العلمي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بكين تتصدر قائمة المدن الأكثر انتاجا في البحث العلمي، بكين تتصدر قائمة المدن الأكثر انتاجا في البحث العلمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بكين تتصدر قائمة المدن الأكثر انتاجا في البحث العلمي.

صحيفة اليوم استطاعت العاصمة الصينية (بكين) ان تتصدر قائمة المدن التى أنتجت أكثر الأبحاث عالية الجودة فى 2017، كما جاءت 9 مدن صينية أخرى ضمن أفضل 50 مدينة من حيث جودة البحث العلمى.

وحددت القائمة، التى نشرها مؤشر المدن العلمية 2018 وهو ملحق عن المجلة العلمية البريطانية (نيتشر)، 200 مدينة فى جميع أنحاء العالم التى نشرت فى 82 مجلة بحثية عالية الجودة.

وأوضح الجدول المصاحب للقائمة أن المؤلفين والباحثين فى بكين أنتجوا أكثر من 4 آلاف مقالة فى 28 دورية بحثية عالية الجودة، كما ذكرت صحيفة "تشاينا ديلى" الصينية على الإنترنت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بكين تتصدر قائمة المدن الأكثر انتاجا في البحث العلمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي