طرح أول آيفون يدعم شبكة 5G خلال 2020
طرح أول آيفون يدعم شبكة 5G خلال 2020

طرح أول آيفون يدعم شبكة 5G خلال 2020 صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم طرح أول آيفون يدعم شبكة 5G خلال 2020، طرح أول آيفون يدعم شبكة 5G خلال 2020 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طرح أول آيفون يدعم شبكة 5G خلال 2020.

صحيفة اليوم أعلن تقرير حديث أن أول هاتف آيفون يدعم شبكات الجيل الخامس المتطورة سيتم طرحه خلال 2020، على الرغم من أن التقارير التى انتشرت فى وقت سابق من هذا الأسبوع تشير إلى أن أول هاتف ذكى يدعم تلك الشبكات السريعة سيتم طرحه العام المقبل، وهو ما يجعل أبل متأخرة بعام كامل فى توفير تلك الميزة لمستخدمى هواتفها.

ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، تعتزم شركة أبل استخدام مودم Intel 5G فى مجموعة هواتف آى فون 2020 الخاصة بها، وتفيد تقارير بأن شركة آبل تستخدم شريحة 8060 من أجل إنتاج النماذج الأولية، ولكنها تعانى من "مشاكل تبديد الحرارة" التى من شأنها رفع درجة حرارة البطارية وإلحاق الضرر بها.

وتواجه الشركة حاليا مشكلة مع "كوالكوم" وهو ما يجعلها عاجزة عن الاستعانة بها لتوفير تلك التقنية، ويعتقد أن الشركة تتحدث إلى MediaTek حول تزويد أجهزة المودم 5G، ولكن فقط كخطة احتياطية فى إخفاق Intel.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طرح أول آيفون يدعم شبكة 5G خلال 2020، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي