تسلا تصل المريخ وتوقعات بعودتها للأرض 2091
تسلا تصل المريخ وتوقعات بعودتها للأرض 2091

تسلا تصل المريخ وتوقعات بعودتها للأرض 2091 صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تسلا تصل المريخ وتوقعات بعودتها للأرض 2091، تسلا تصل المريخ وتوقعات بعودتها للأرض 2091 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسلا تصل المريخ وتوقعات بعودتها للأرض 2091.

صحيفة اليوم قامت شركة "سبيس إكس"، فى وقت سابق من هذا العام، بإرسال سيارة من نوعية Tesla Roadster وعلى متنها دمية تدعى Starman إلى الفضاء نحو كوكب المريخ، لإثبات قدرات صاروخ "فالكون هيفى" الذى تطوره الشركة، واليوم أكدت شركة "سبيس إكس" أن الحمولة اجتازت مدار كوكب المريخ ما جعلها تقع على أحد أكبر مسافاتها بعيداً عن الشمس.

ومن المقرر أن تصل السيارة فى 8 نوفمبر الجارى عند مسافة 155 مليون ميل عن الأرض، وفى حين أنها ليست على وشك الالتقاء مع المريخ، سيكون أمامها فترة طويلة للعودة للأرض.

ووفقًا لموقع ENGADGETS البريطانى، فإن الدمية المحمولة لن تقوم بجولة فى اتجاه الاقتراب من الأرض إلا بعد عامين من الآن فى الرابع من نوفمبر 2020، وحتى بعدها ستكون أقرب إلى المريخ قد لا تحدث زيارة أرضية قريبة حقًا حتى عام 2091.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسلا تصل المريخ وتوقعات بعودتها للأرض 2091، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي