تونس تستضيف أول معرض دولي صانعي السيارات
تونس تستضيف أول معرض دولي صانعي السيارات

تونس تستضيف أول معرض دولي صانعي السيارات صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تونس تستضيف أول معرض دولي صانعي السيارات، تونس تستضيف أول معرض دولي صانعي السيارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تونس تستضيف أول معرض دولي صانعي السيارات.

صحيفة اليوم تستقبل تونس فعاليات أول معرض دولى لصانعي السيارات لاستعراض أحدث ابتكارات مكونات وقطع غيار وتجهيزات السيارات والذي يُتوقع أن يوجه أنظار الآلاف من الزوارمع وجود مجموعة كبيرة من الشركات المحلية والعالمية العاملة في المجال .

وسيكون المعرض أول نسخة تحتضنها تونس والثالث من نوعه بعد معرض “أوتو ماد”، الذي أقيم بصفاقس في أبريل الماضي، ومعرض “أوتو إكسبو”، الذي احتضنته سوسة في نوفمبر من العام الماضي.

ويعتبر معرض “تونسيا أوتوموتيف 2018” منصة لعرض التقنيات الجديدة في قطاع المكونات وقطع الغيار والخدمات الملحقة بها وكافة الخدمات ذات الصلة بهذه الصناعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تونس تستضيف أول معرض دولي صانعي السيارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي