شركة فولفو تستحوذ على حصة في FreeWire Technologies
شركة فولفو تستحوذ على حصة في FreeWire Technologies

شركة فولفو تستحوذ على حصة في FreeWire Technologies صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شركة فولفو تستحوذ على حصة في FreeWire Technologies، شركة فولفو تستحوذ على حصة في FreeWire Technologies ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شركة فولفو تستحوذ على حصة في FreeWire Technologies.

صحيفة اليوم قامت فولفو بالحصول على حصة في شركة "FreeWire Technologies" عبر "صندوق فولفو للسيارات للتكنولوجيا" الاستثماري، وهو ما يؤكد أنها ماضية في ترسيخ التزامها بمستقبل المركبات الكهربائية بالكامل.

 وفي حين أن استراتيجية "فولفو للسيارات" فيما يتعلق بالاعتماد على الطاقة الكهربائية لا تتوخى الدخول مباشرة في استملاك محطات الشحن أو الخدمة، فإن استثمارها في "FreeWire" يعزز التزامها الكلي بدعم التحول على نطاق واسع إلى وسائل نقل تعمل بالطاقة الكهربائية، جنبًا إلى جنب مع شركاء آخرين.

 وتعتبر "FreeWire" التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرًا رئيسًا لها رائدة في تكنولوجيا الشحن السريع للسيارات الكهربائية.

وتبرع "FreeWire" في تكنولوجيا الشحن الثابت والمتنقل على حد سواء، وهو ما يسمح بانتشار وسائل شحن السيارات الكهربائية على نطاق واسع.

وتتصف عملية تركيب محطات الشحن السريع التقليدية عادة بالتكلفة العالية وبكثافة اليد العاملة التي تتطلب الكثير من التحسينات الكهربائية من أجل دعم الوصل ما بين محطات الشحن والشبكة الكهربائية الرئيسة.

وتزيل محطات الشحن التابعة لـ"FreeWire" هذه التعقيدات وتستخدم الطاقة المنخفضة الجهد، وهو ما يسمح للمشغلين باستخدام منافذ الطاقة المتوفرة ببساطة، وهذا الأمر يعني أنه بإمكان السائقين التمتع بجميع مزايا الشحن السريع من دون الاضطرار إلى التعرض لإزعاج توصيل الجهد العالي إلى الشبكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شركة فولفو تستحوذ على حصة في FreeWire Technologies، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي