تويتر يعتذر عن ظهور جملة "اقتل جميع اليهود" بعد حادث بيتسبرج
تويتر يعتذر عن ظهور جملة "اقتل جميع اليهود" بعد حادث بيتسبرج

تويتر يعتذر عن ظهور جملة "اقتل جميع اليهود" بعد حادث بيتسبرج صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تويتر يعتذر عن ظهور جملة "اقتل جميع اليهود" بعد حادث بيتسبرج، تويتر يعتذر عن ظهور جملة "اقتل جميع اليهود" بعد حادث بيتسبرج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تويتر يعتذر عن ظهور جملة "اقتل جميع اليهود" بعد حادث بيتسبرج.

صحيفة اليوم اعتذر موقع تويتر على ظهور "تريند" معادٍ لليهود لدى مستخدميه بالولايات المتحدة، إذ استيقظ العديد من سكان نيويورك  ليجدوا جملة "اقتل جميع اليهود" فى الشريط الجانبى الخاص بهم على تويتر.

ووفقا لموقع Thenextweb الهولندى فقال متحدث باسم تويتر فى بيان: "لا ينبغى أن تكون العبارة قد ظهرت فى التريند، ونحن نأسف على هذا الخطأ، إذ كانت نتيجة للتغطية وردود فعل مرعبة للتخريب ضد كنيس يهودى فى نيويورك، وكان لا ينبغى أن يظهر".

وتم رصد ظهور هذا التريند من قبل موقع BuzzFeed News، والذى استمر لمدة 10 دقائق تقريبًا لدى المستخدمين الذين رأوه، ويقال إنه لم يظهر إلا فى الشريط الجانبى لبعض سكان نيويورك.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تويتر يعتذر عن ظهور جملة "اقتل جميع اليهود" بعد حادث بيتسبرج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع