استدعاء جديد لـ"تسلا" بسبب تضليل المستثمرين بشأن سيارة "موديل 3"
استدعاء جديد لـ"تسلا" بسبب تضليل المستثمرين بشأن سيارة "موديل 3"

استدعاء جديد لـ"تسلا" بسبب تضليل المستثمرين بشأن سيارة "موديل 3" صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم استدعاء جديد لـ"تسلا" بسبب تضليل المستثمرين بشأن سيارة "موديل 3"، استدعاء جديد لـ"تسلا" بسبب تضليل المستثمرين بشأن سيارة "موديل 3" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استدعاء جديد لـ"تسلا" بسبب تضليل المستثمرين بشأن سيارة "موديل 3".

صحيفة اليوم أكدت شركة صناعة السيارات الكهربائية "تسلا" أنها تلقت طلب استدعاء من هيئة الأوراق المالية والبورصة يطلب بيانات عن "بعض التوقعات" التى قدمتها الشركة عن سيارة "تسلا موديل 3" فى عام 2017، بالإضافة إلى تصريحات عامة إضافية حول الإنتاج وبيانات موسك حول تحويل الشركة من عامة إلى خاصة.

ووفقًا لموقع Engadget الأمريكى، أكدت الشركة أنه لم يكن هناك أى استنتاج "لارتكاب مخالفات" فى التحقيقات الحكومية الجارية، ولكن مذكرة الاستدعاء اقترحت أن المنظمين الماليين كانوا قلقين بما يكفى للنظر فى الأمر.

إذ أثارت بعض التصريحات والتسريبات قلق المحققين، واعتبروا أن تقديرات تسلا ببيع 5 آلاف سيارة فى الأسبوع بنهاية عام 2017 غير واقعى ومضلل للمستثمرين، وقالت تسلا إنها لم تتلق طلبات من وزارة العدل، وأنها لا تستطيع تحديد الأهداف المبكرة فى الوقت المحدد بسبب الصعوبات.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استدعاء جديد لـ"تسلا" بسبب تضليل المستثمرين بشأن سيارة "موديل 3"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع