بعد الإعلان عن الأرباح.. 3 كوارث تهدد أرقام أبل القياسية
بعد الإعلان عن الأرباح.. 3 كوارث تهدد أرقام أبل القياسية

بعد الإعلان عن الأرباح.. 3 كوارث تهدد أرقام أبل القياسية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بعد الإعلان عن الأرباح.. 3 كوارث تهدد أرقام أبل القياسية، بعد الإعلان عن الأرباح.. 3 كوارث تهدد أرقام أبل القياسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد الإعلان عن الأرباح.. 3 كوارث تهدد أرقام أبل القياسية.

صحيفة اليوم كشفت شركة أبل فى وقت سابق من هذا الأسبوع عن تقريرها المالى للربع الرابع، والذى ضم العديد من المفاجآت، إذ ارتفعت الإيرادات بنسبة 20 فى المائة تقريبا لتصل إلى 62.9 مليار دولار مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، فى حين ارتفعت الأرباح بنسبة 32 فى المائة لتصل إلى 14.13 مليار دولار.

وباعت أبل نحو 46.89 مليون أيفون خلال الربع المنتهى فى 30 سبتمبر، وهذا أقل من توقعات المحللين، وكشفت التقارير أن الشركة ستتوقف عن الكشف عن عدد الهواتف التى تقوم ببيعها، كما توقت الشركة أن يكون هناك بعض الصعاب فى الربع المقبل، وهو ما أدى لعدد من الكوارث للشركة.

 

تراجع سعر السهم

تراجعت أسهم شركة أبل بأكثر من 7%، لتصل إلى 206.66 دولار، ويعد ذلك التراجع هو الثانى من نوعه فى أقل من شهر، إذ عانت الشركة الأمريكية العملاقة الشهر الماضى من انخفاض سعر الأسهم إلى مستوى بلغ 206.09 دولار.

 

خسارة تصنيف المليار دولار

كشف تقرير من موقع "بيزنس إنسايدر" البريطانى أن شركة أبل خسرت تقييمها البالغ تريليون دولار، وهو الأمر الذى جاء نتيجة لانخفاض سعر السهم الذى تأثر بتخوفات المستثمرين بعد الإعلان عن أرباح الربع الرابع.

 

خسائر رئيس الشركة

أفادت التقارير أيضا بأن  خسائر "تيم كوك" الرئيس التنفيذى بلغت أكثر من 11 مليون دولار، وهذا لأنه يمتلك 878،425 سهمًا فى الشركة، لذلك تتأثر ثروته عندما تتراجع أسهم أبل فى البورصة الأمريكية.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد الإعلان عن الأرباح.. 3 كوارث تهدد أرقام أبل القياسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع