شركة أمازون تختار مقرها الجديد قبل نهاية العام الجاري
شركة أمازون تختار مقرها الجديد قبل نهاية العام الجاري

شركة أمازون تختار مقرها الجديد قبل نهاية العام الجاري صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شركة أمازون تختار مقرها الجديد قبل نهاية العام الجاري، شركة أمازون تختار مقرها الجديد قبل نهاية العام الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شركة أمازون تختار مقرها الجديد قبل نهاية العام الجاري.

صحيفة اليوم أعلن تقرير حديث عن أن أمازون تستعد لاختيار مقرها الثانى قبل نهاية عام 2018، وقالت مصادر لصحيفة "واشنطن بوست" أن الشركة أجرت بمناقشات حول مكان الموقع المرغوب فى أرلينجتون، بحى كريستال سيتى فى فيرجينيا.

وقال المطلعون إن محادثات الشركة بشأن الحصول على موقع بهذه المنطقة كانت "أكثر تفصيلاً" من مواقع أخرى فى المنطقة الشمالية من الولاية، وكان هناك "الكثير من النشاط".

بينما قالت مصارد أخرى لشبكة CNBC أن أمازون أمامها خياران نهائيان بشأن الموقع، وهما شمال ولاية فرجينيا أو أوستن بتكساس، إذ تعد أوستن بالفعل مركزًا رئيسيًا للتكنولوجيا بفضل وجود مقرات لشركات مثل أبل وديل وجوجل.

ويبقى السؤال ما إذا كانت المدينة الفائزة فى نهاية المطاف والدولة المضيفة ستقدم التضحيات من أجل إنشاء مبنى الأمازون، فبينما وعدت الشركة بـ50 ألف وظيفة و5 مليارات دولار فى الاستثمارات الرأسمالية، إلا أن الشركة كانت معارضة قوية لبعض الضرائب، وقد تضطر مدن مثل أرلينجتون إلى الانحناء أمام هذه الرغبات إذا أرادت وجود المقر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شركة أمازون تختار مقرها الجديد قبل نهاية العام الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي