تفاصيل الشراكة الجديدة بين تطبيق شازام وانستجرام
تفاصيل الشراكة الجديدة بين تطبيق شازام وانستجرام

تفاصيل الشراكة الجديدة بين تطبيق شازام وانستجرام صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تفاصيل الشراكة الجديدة بين تطبيق شازام وانستجرام، تفاصيل الشراكة الجديدة بين تطبيق شازام وانستجرام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل الشراكة الجديدة بين تطبيق شازام وانستجرام.

صحيفة اليوم كشف Shazamوإنستجرام عن شراكة جديدة منذ عدة أيام، تسمح للمستخدمين بمشاركة الأغانى عبر ميزة القصص بتطبيق الصور، وأصبحت الميزة متاحة لمستخدمى iOS ابتداءً من 1 نوفمبر، بينما سيكون مستخدمو أندرويد بحاجة إلى الانتظار لفترة أطول.

وتعمل الميزة الجديدة بطريقة بسيطة، فكل ما على المستخدم هو التوجه إلى تطبيق Shazam لاكتشاف والتعرف على أغنية يرغب فى معرفة اسمها أو اسم مطربها، وسيلاحظ وجود زر جديد يسمح له بمشاركة نتائجه مباشرةً عبر قصة انستجرام.

ويمكن لجميع متابعى المستخدم الذين يرون القصة الضغط على خيار "المزيد على Shazam" لفتح تطبيق Shazam على صفحة الأغنية ومعرفة المعلومات اللازمة، ومن المتوقع أن تعمل الميزة بنفس الطريقة على أجهزة أندرويد عندما تصبح متاحة فى وقت لاحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تفاصيل الشراكة الجديدة بين تطبيق شازام وانستجرام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي