آبل تكشف عن تحديث جديد في نظام الخرائط
آبل تكشف عن تحديث جديد في نظام الخرائط

آبل تكشف عن تحديث جديد في نظام الخرائط صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم آبل تكشف عن تحديث جديد في نظام الخرائط، آبل تكشف عن تحديث جديد في نظام الخرائط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تكشف عن تحديث جديد في نظام الخرائط.

صحيفة اليوم كشفت شركة أبل عن تحديث جديد لخدمة الخرائط التابعة لها، إذ دعمتها بخرائط داخلية مفصلة لأكثر من 20 مركز تسوق ومطارا عبر الولايات المتحدة والدنمارك وسنغافورة وهونج كونج وكندا.

ووفقًا لموقع Phonearena الهندى، بفضل المزايا الجديدة سيتمكن المستخدمون من تكبير واستكشاف تصميمات هذه الأماكن، كما سيتم عرض المطاعم والمحلات التجارية وأماكن الوجبات السريعة داخل المراكز التجارية، فضلاً عن مناطق الخدمة مثل دورات المياه والمصاعد والسلالم.

فى المطارات، ستتمكن من رؤية المحطات الطرفية وبوابات الصعود وأماكن تسجيل الوصول، والتى هى بالتأكيد وظيفة مفيدة للغاية والتى من المحتمل أن توفر عليك الكثير من المشاكل أثناء الرحلة المقبلة.

يتزايد الحجم الإجمالى لمراكز التسوق المعتمدة والمطارات، ويمكن التحقق منها عبر موقع أبل، فهى تضم كمبرلاند مول في أتلانتا بجورجيا ونورث بوينت مول في ألفاريتا بجورجيا ومول IFC في هونج كونج و تايمز سكوير في هونج كونج، بالإضافة إلى مطار كوبنهاجن في الدنمارك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آبل تكشف عن تحديث جديد في نظام الخرائط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي