ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 52% مقارنة بالعام الماضي
ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 52% مقارنة بالعام الماضي

ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 52% مقارنة بالعام الماضي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 52% مقارنة بالعام الماضي، ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 52% مقارنة بالعام الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 52% مقارنة بالعام الماضي.

صحيفة اليوم شهدت مبيعات سوق السيارات ارتفاعا كبيرا خلال سبتمبر ٢٠١٨ حيث بلغ إجمالي المبيعات ١٨٨٠٤ آلاف و804 سيارات وذلك بزيادة ٥٢،١٪ بالمقارنة بمبيعات نفس الشهر من العام الماضى والتي كانت ١٢٣٦١ سيارة، وهذه الطفرة في المبيعات ظهرت بوضوح في مبيعات قطاع سيارات الملاكى التي زادت بنسبة ٥٢٪ وحققت ١٤٦٠٨ سيارات مقارنة بما كانت عليه في سبتمبر من ٢٠١٧ وسجلت ٩٦١٥ سيارة وكذلك ارتفعت مبيعات قطاع الاوتوبيسات بحوالى ٣٣،٣٪ في سبتمبر من العام الجارى لتصل الى ١٢٨٥ أتوبيسا بالمقارنة بـ ٩٦٤ أتوبيسا في سبتمبر ٢٠١٧ والطفرة الحقيقية في المبيعات شهدها قطاع الشاحنات بمختلف فئاتها التي زادت بحوالي ٦٣،٤٪ لتصل الى ٢٩١١ شاحنة بالمقارنة بما كانت عليه في سبتمبر من العام الماضى والتي بلغت ١٧٨٢ أتوبيسا .

ومن جانب آخر بلغ إجمالي مبيعات سوق السيارات خلال التسعة أشهر الاولى من العام الجارى حوالي ١٩٤،٢٥٦ وحدة مقارنة بما كانت عليه خلال نفس الفترة من العام الماضى والتي وصلت الى ٩٦،٢٤٨ وحدة وزاد إجمالي مبيعات السيارات المجمعة محليا بنسبة ١٨،٣٪ لتصل الى ٦٣٤٥٤ سيارة بالمقارنة بما كانت عليه وهى حوالى٥٣٦٢٧ سيارة في حين زاد المستورد من السيارات بنسبة ٥٨٪ ليصل الى ٦٧٣٤٨ سيارة بالمقارنة بما كانت عليه خلال التسعة أشهر من العام الماضى والتي وصلت الى ٤٢٦٢١ سيارة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 52% مقارنة بالعام الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي