إطلاق الجيل الثامن من بورش 911 في أوروبا
إطلاق الجيل الثامن من بورش 911 في أوروبا

إطلاق الجيل الثامن من بورش 911 في أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إطلاق الجيل الثامن من بورش 911 في أوروبا، إطلاق الجيل الثامن من بورش 911 في أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق الجيل الثامن من بورش 911 في أوروبا.

صحيفة اليوم يستقبل‎2019 إطلاق الجيل الثامن من السيارة الرياضية الكلاسيكية في أوروبا بورش 911.. وقبيل هذا الحدث المنتظر، سيجري تحسين أداء محركات النماذج الأولية من هذا الجيل الجديد لاجتياز المراحل النهائية من برنامج الاختبارات العالمي الذي تخضع فيه السيارات الرياضية الجديدة لظروف قاسية.

وتتنقل السيارات المشاركة في برنامج الاختبارات هذا بين مناطق مناخية متنوعة يصل اختلاف درجة الحرارة بينها إلى ‎85 درجة مئوية، وتسير على طُرق متفاوتة الارتفاع يبلغ الفرق بين ارتفاعاتها أكثر من أربعة كيلومترات، وتتعرض لاختناقات مرورية لمدة زمنية طويلة في المدن الكبرى، فضلًا عن تحقيق أرقام قياسية في حلبات السباق. ورغم كل هذه الاختبارات القاسية، يجب أن يظهر كل مكون من مكونات السيارة ذات المستوى من التحمل والأداء الموثوق الذي أظهره في بداية الاختبار.

وعلّق أندرياس بروبستله مدير مشروع إنتاج السيارة ‎911 بالكامل قائلًا: "تُعد سيارة ‎911 فئة قائمة بذاتها بفضل أدائها الفائق وملاءمتها للاستخدام اليومي". وأضاف: "ولهذا السبب تخضع السيارة لسلسلة من الاختبارات لقياس مدى تحملها في الظروف المتنوعة وحالات الطقس المختلفة؛ إذ يجب أن تعمل مجموعة الدفع والحركة للسيارة -بالإضافة إلى السوائل والأنظمة وعمليات التشغيل وشاشات العرض- على نحو مثالي. وعلى ضوء نتائج هذه الاختبارات فقط، يتسنى لنا التأكد من إمكانية قيادة السيارة في جميع أنحاء العالم دون مواجهة أي مشكلات أو أعطال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلاق الجيل الثامن من بورش 911 في أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي