قراصنة يطلقون موقعا وهميا للاحتيال على الناخبين في أمريكا
قراصنة يطلقون موقعا وهميا للاحتيال على الناخبين في أمريكا

قراصنة يطلقون موقعا وهميا للاحتيال على الناخبين في أمريكا صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم قراصنة يطلقون موقعا وهميا للاحتيال على الناخبين في أمريكا، قراصنة يطلقون موقعا وهميا للاحتيال على الناخبين في أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قراصنة يطلقون موقعا وهميا للاحتيال على الناخبين في أمريكا.

صحيفة اليوم قام عدد من المحتالين، باستغلال الناخبين الأمريكيين عبر الإنترنت، إذ أطلق القراصنة الذين ينشئون نسخًا مزيفة من مواقع الويب استنادًا إلى أخطاء إملائية، مثل كتابة Goggle بدلاً من Google فى شريط عناوين المتصفح، ومن ذلك موقع مزيف يدعى أنه Vote411.org، وهو موقع ويب شهير للناخب يشرح كيفية التسجيل للتصويت و تفاصيل المرشح.

واكتسب الموقع ارتفاعًا بنسبة 2000 فى المائة فى عدد الزيارات الأسبوع الماضى، وبعد يومين، جعل المحتالون موقع Vote411.com يعيد توجيه الأشخاص إلى صفحة تخبرهم بأن جهازهم مصاب بفيروس، ويتضمن رقم هاتف للاتصال به، وهو عبارة عن عملية احتيال شائعة عبر الإنترنت حيث يخبر الموقع شخص ما بأن جهازه مصاب ويطلب منه الدفع لإصلاحه، وفى كثير من الأحيان، لا توجد برامج ضارة حقيقية.

ووفقا لموقع cnet الأمريكى، يستفيد هذا النوع من الهجوم من الأشخاص الذين يكتبون فى عنوان URL غير صحيح، ولكنه يستهدف أيضًا الضحايا الذين يبحثون عن معلومات الناخبين.

يذكر أن الانتخابات النصفية متنازع عليها فى مناطق متعددة عبر الولايات المتحدة حيث يسعى الديمقراطيون للسيطرة، ويدفع الرئيس دونالد ترامب للحفاظ على وجود قوى للجمهوريين على السلطة التشريعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قراصنة يطلقون موقعا وهميا للاحتيال على الناخبين في أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي