الصين تفتتح أول حديقة للذكاء الاصطناعي في العالم
الصين تفتتح أول حديقة للذكاء الاصطناعي في العالم

الصين تفتتح أول حديقة للذكاء الاصطناعي في العالم صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الصين تفتتح أول حديقة للذكاء الاصطناعي في العالم، الصين تفتتح أول حديقة للذكاء الاصطناعي في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصين تفتتح أول حديقة للذكاء الاصطناعي في العالم.

صحيفة اليوم شهدت بلدية العاصمة الصينية بكين، افتتاح أول حديقة للذكاء الاصطناعى أمام العامة، بعد 10 أشهر من أعمال تجديد لحديقة تقع شمالى المدينة.

وذكرت البلدية- فى بيان اليوم- أنه تم إدخال حافلات بدون سائق، وأعمدة مصابيح ذكية تسجل بيانات الحركة، ومكبرات صوت ذكية تستجيب لأوامر الإنسان وغيرها من الأجهزة الذكية، فى حديقة "هايديان" التى تغطى مساحة 34 هكتارا.

وكانت السلطات المحلية ببكين وقعت مع شركة "بايدو" الصينية للإنترنت اتفاقا فى يناير الماضى للقيام باستكشاف مشترك فى بناء "مدينة ذكية"، حيث تم اختيار حديقة هايديان التى استقبلت نحو 2ر1 مليون سائح العام الماضى موقعا لتشغيل البرنامج التجريبى مع مشاركة 10 هيئات حكومية وشركات فى عملية ترميم الحديقة خلال الشهور العشرة الماضية.

يشار إلى أن الحكومة الصينية أكدت فى أكتوبر الماضى أنها ستعزز جهود تطوير الجيل الجديد للذكاء الصناعى فى البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصين تفتتح أول حديقة للذكاء الاصطناعي في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي