أبوظبي
أبوظبي

تماشيًا مع برنامج الشهادات "Go Safe" الذي تقوده إدارة الثقافة والسياحة بأبوظبي والذي أقرته حكومة أبوظبي ، أصبح إجراء اختبار Covid-19 المنتظم لجميع موظفي قطاع السياحة إلزاميًا.

هذه الخطوة لضمان صحة وسلامة سكانها وزوارها ، وتتبع الإطلاق الأخير لحملة "إعادة اكتشاف أبوظبي" التي تهدف إلى الانخراط في عدد لا يحصى من الإقامة والعروض السياحية المتاحة للزوار داخل العاصمة الإماراتية.

تلقت أبو ظبي إشادة دولية لجهودها الناجحة للغاية في احتواء انتشار Covid-19 ، وتستمر الإمارة في تحقيق نتائج إيجابية نتيجة للمبادرات واللوائح المشتركة التي تم إدخالها للحد من انتشار الفيروس.

يرجع نجاح إدارة مختلف جوانب الوباء إلى قدرة الإمارة المتميزة على إنشاء شراكات ناجحة بين القطاعين العام والخاص. 

ساعد التعاون الصارم بين إدارة الثقافة والسياحة بأبوظبي وأصحاب المصلحة والهيئات التنظيمية المختلفة ، بما في ذلك وزارة الصحة ، دائرة التنمية الاقتصادية ومطار أبوظبي وغيرها ، على تشكيل إطار آمن للتعامل مع العمليات السياحية في أبوظبي.

قامت Abu Dhabi أيضًا بوضع قائمة مرجعية من 107 نقاط تفتيش تلتزم بمعايير أكثر تقدمًا بما يتماشى مع إرشادات إدارة الصحة.

ولعبت حملة التوعية الصارمة التي قامت بها الحكومة المحلية أيضًا دورًا مهمًا في الارتقاء بأبوظبي خلال هذه الفترة ، مما يضمن سلامة جميع السكان والمستهلكين من خلال منح الأفراد الأدوات اللازمة لتحمل مسؤولية رفاهيتهم في المستقبل. نفذت الحكومة مجموعة من تدابير السلامة لحماية المجتمع ، بما في ذلك اعتماد دورات للتوعية الاجتماعية في جميع أنحاء الإمارة ، ونقاط تفتيش لفحص درجات الحرارة والتطهير المنتظم لجميع المناطق التشغيلية عبر المؤسسات السياحية.