افتتاح المزيد من الشواطئ والحدائق اليوم 
افتتاح المزيد من الشواطئ والحدائق اليوم 

يتم إعادة فتح الأماكن العامة بتدابير وقائية صارمة من فيروس Covid-19 حيث أعلنت أبو ظبي عن إعادة افتتاح المزيد من الحدائق العامة والشواطئ كجزء من المرحلة الثالثة لإعادة فتح المرافق العامة بعد فترة تعقيم واسعة.

اتخذت دائرة البلديات والنقل في أبو ظبي قرار بإعادة فتح المزيد من الحدائق العامة والشواطئ في أبوظبي والعين والظفرة بنسبة 40 في المائة.

ستشمل الإجراءات الاحترازية الكاميرات الحرارية عند المداخل للتحقق من درجة حرارة الجسم ، ويسمح بحد أقصى أربعة أشخاص لكل مجموعة ويجب على جميع مرتادي الشاطئ ارتداء الأقنعة.

إعادة افتتاح الحدائق في أبو ظبي هي: حديقة بني ياس للسيدات ، وحديقة الشهامة 2 ، وحديقة الشهامة 3 ، وحديقة باهيا ، وحديقة الرحبة وحديقة المطار الجديدة.

في العين ، سيتم إعادة فتح حديقة ناهل ، وفي الظفرة ، سيتم إعادة افتتاح حديقة سيلا وحديقة دلما.

ستعمل منافذ الأطعمة والمشروبات بسعة 30 بالمائة من المقاعد ، بحد أقصى أربعة أشخاص لكل طاولة وحد أدنى 2.5 متر بين الطاولات. سيتم إغلاق مناطق اللعب وستكون سعة مواقف السيارات 50 في المائة.

وقد تم سابقا إعادة افتتاح حديقة أم الإمارات ، وحديقة خليفة في أبوظبي ، وحديقة السليمي في العين ، ومدينة زايد في الظفرة ، وشاطئ الحديريات وشاطئ الكورنيش في أبوظبي ، وشاطئ المرفأ في الظفرة. .

وتشمل الحدائق والشواطئ العامة التي أعيد فتحها الآن : شاطئ البطين ، وحديقة دلما ، وحديقة ربدان ، وحديقة الشريعة ، وحديقة الوثبة ، وحديقة الشهامة 1 وحديقة كاظم ، وحديقة المبزرة الخضراء ، وحديقة المرفأ ، وحديقة زايد الخير.