خيارات الإقامة المتاحة للعيش في الإمارات العربية المتحدة
خيارات الإقامة المتاحة للعيش في الإمارات العربية المتحدة

 إذا كنت تتطلع إلى الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة أو تبحث عن خيارات إقامة جديدة ، فقد أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا عن العديد من خيارات التأشيرات ، حيث يمكن للطلاب أو رواد الأعمال أو المهنيين العاملين أو المتقاعدين الحصول على تأشيرة إقامة ورعاية أسرهم أيضًا.

 

فيما يلي نظرة على جميع خيارات التأشيرات المتاحة لأولئك الذين يتطلعون إلى الإقامة في الإمارات العربية المتحدة.

وكان آخر إعلان صادر عن السلطات الإماراتية يوم الأحد ، 24 يناير 2021 ، خلال اجتماع لمجلس الوزراء الإماراتي. كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، أن مجلس الوزراء وافق على تغييرات جديدة لقواعد التأشيرات والإقامة حيث سيتمكن الطلاب الوافدون من إحضار عائلاتهم وكفالتها ، إذا كانوا. قادرون ماليًا.


بموجب برنامج العمل الافتراضي ، يمكنك الانتقال إلى دبي (من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة) ومواصلة العمل في المؤسسة التي تعمل بها بالفعل عن بُعد.

لمن هو برنامج العمل الافتراضي؟


هو للأشخاص الذين يعيشون ويعملون خارج الإمارات العربية المتحدة ، والشركات الناشئة ورجال الأعمال الذين يستوفون معايير الأهلية. إذا تمت الموافقة على طلبك للعيش في دبي من قبل السلطات الإماراتية ، فيمكنك أيضًا اصطحاب أسرتك معك.

مدة برنامج العمل الافتراضي
البرنامج صالح لمدة عام واحد قابل للتجديد عند إعادة التقديم.

كيفية التقديم للبرنامج

سيحتاج مقدمو الطلبات إلى تقديم المستندات التالية لبدء العملية:

• نسخة من جواز السفر ، حيث يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل

• تأمين صحي مع تغطية إماراتية

• إثبات التوظيف من صاحب العمل الحالي مع صلاحية عقد لمدة عام واحد ، وراتب شهري لا يقل عن 5000 دولار أمريكي (18365 درهمًا إماراتيًا) ، وقسيمة رواتب الشهر الماضي وكشوف حساب بنكية عن الأشهر الثلاثة السابقة.

• لرواد الأعمال - إثبات ملكية الشركة لمدة عام أو أكثر ، بمتوسط ​​دخل شهري قدره 5000 دولار أمريكي (18365 درهم إماراتي) وكشوف حساب بنكية لمدة ثلاثة أشهر.