إخطار منافذ الطعام في الشارقة بعدم خدمة العملاء المنتظرين في السيارات

أمرت بلدية الشارقة جميع منافذ الطعام في الإمارة بالتوقف عن تقديم الخدمات للعملاء الذين يوقفون سياراتهم بالقرب من مبانيهم في أماكن مخصصة لبعض أفراد المجتمع أو أولئك الذين يوقفون سياراتهم بطريقة تعرقل حركة المرور.

 

وجاء القرار بناء على شكاوى الجمهور وحرص البلدية على تنظيم عملية تقديم الخدمة للعملاء في أماكن وقوف السيارات بطريقة منظمة وعرقلة حركة المرور وتعزيز المظهر الجمالي للإمارة.

قالت الشيخة شذى المعلا مساعد المدير العام لقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية بقسم مراقبة الأغذية ، إن البلدية أصدرت بالفعل تعميما لجميع المؤسسات الغذائية في الإمارة بالتوقف عن تقديم الخدمات للعملاء الذين ينتظرون في السيارات و عرقلة حركة المرور في أماكن وقوف السيارات المخصصة لمجموعات محددة.

وأوضح أنه سيتم اتخاذ إجراءات جزائية وفرض عقوبات صارمة على المخالفين. سيتم تكثيف حملات التفتيش لاستهداف المنشآت والتأكد من مطابقتها للأنظمة.

وأوضح خالد بن فلاح السويدي مساعد المدير العام لقطاع خدمة المتعاملين أن إدارة المواقف العامة تقوم بعمليات تفتيش دورية لرصد أي سوء استخدام للمواقف العامة في الإمارة مثل المواقف المخصصة للفئات الخاصة أو تلك المخصصة للمخازن. سيقوم المفتشون بقمع سائق السيارة الذي يتوقف في منتصف الطريق ويعيق حركة المرور أثناء انتظار تسليم الطعام إليهم.