إطلاق السينما المجانية الأولى في الشارقة
إطلاق السينما المجانية الأولى في الشارقة

يستعد المطور Arada لإطلاق مكان مماثل في Madar في Aljada ، وجهة الترفيه العائلي التي افتتحت حديثًا في الشارقة ، في أعقاب أول سينما في دبي يتم افتتاحها منذ سنوات.

 مع موعد الافتتاح المقرر يوم الأربعاء ، 1 يوليو ، ستعرض ليالي الأفلام مجموعة واسعة من الأفلام طوال فترة الصيف وما بعدها ، في بيئة ممتعة وآمنة.

ستعرض العروض في ليالي الأفلام في الجادة يوميًا من الساعة 8 مساءً ، وستكون مجانية للدخول على أساس أسبقية الحضور وسيتم تخصيص أماكن مخصصة لوقوف السيارات لزوار السينما الدائمة ، التي تستوعب 150 مركبة ، اعتمادًا على حجم سيارتهم ، وسيتمكنون من الوصول إلى صوت الفيلم عبر راديو FM.

سيتمكن الزوار أيضًا من الطلب مباشرة من زاد في الجادة ، منطقة الطعام الجديدة التي تضم 17 نوعًا مختلفًا من المأكولات التي تقع على بعد خطوات قليلة فقط من السينما  وسيتم بعد ذلك توصيل الوجبات إلى السيارات بطريقة آمنة بدون تلامس.

تم إطلاق السينما بالتعاون مع Urban Entertainment ومقرها دبي ، وهي الشركة التي تقف وراء عدد من دور السينما الخارجية في الإمارات العربية المتحدة ، وستلتزم بشدة بجميع الإرشادات الحالية والمستقبلية فيما يتعلق بالسلامة والتباعد الاجتماعي.

سيتم تحميل الجدول الزمني الكامل للأفلام على موقع Aljada قبل أيام قليلة من تاريخ الإطلاق ، بالإضافة إلى Aljada على Facebook و Insta.