إعادة افتتاح حديقة دبي المعجزة
إعادة افتتاح حديقة دبي المعجزة

تضم منطقة الجذب هذا العام أكثر من 150 مليون زهرة من أكثر من 120 نوعًا ، بما في ذلك بعضها لم تتم زراعته في منطقة الخليج ومن بين العديد من المفاهيم البارزة في الحديقة "السيدة العائمة في الهواء" التي ترتدي أزهارًا غريبة. ...

من المقرر أن تعود حديقة دبي المعجزة ، أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم ، في موسمها التاسع يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر. شغل الخبرة في بيئة آمنة.

سيفتح المكان يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن 9 صباحًا حتى 11 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) والعطلات الرسمية. يبلغ سعر تذاكر الدخول 55 درهمًا للبالغين (فوق 12 عامًا) و 40 درهمًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا وأقل. يمكن للأطفال دون سن الثالثة وأصحاب الهمم الدخول إلى الحديقة مجانًا.

يوفر مسار المشي بطول 400 متر في الحديقة للزوار فرصة الاستمتاع بالمشي على مهل وسط فن الأزهار. سيتم استخدام المسار أيضًا في العروض الترفيهية اليومية بما في ذلك عروض الأزياء والأزهار وفناني الشوارع وجلسات الزومبا وغيرها من الأنشطة البدنية والترفيهية.

وتشمل عوامل الجذب الأخرى في المنتزه عرض طائرة الإمارات A380 الذي حطم الرقم القياسي إلى جانب هيكل زهري بطول 18 متراً لميكي ماوس داخل شارع ديزني بالحديقة. تشمل العروض المرئية الأخرى التي تعود هذا العام قلعة الأزهار التي تستوعب تجربة تناول الطعام في الحديقة ، والمشهد الليلي المضاء ، والأراجيح الكاريبية والآسيوية المميزة.