ختبار Covid-19 ، PCR في مراكز التسوق بدبي
ختبار Covid-19 ، PCR في مراكز التسوق بدبي

أعلنت هيئة الصحة بدبي يوم الاثنين أنه يمكن للمقيمين الآن حجز المواعيد لإجراء اختبار Covid-19 PCR عبر مراكز التسوق في دبي.

 

قالت هيئة الصحة بدبي إن محطات اختبار PCR ، الواقعة في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة ، تستقبل العملاء سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءً مع تحديد موعد مسبق. يمكن حجز المواعيد عن طريق الاتصال برقم DHA المجاني 800DHA (800342).

يجب ألا يتم اختبار الأشخاص الذين يعانون من الحمى أو أي أعراض تنفسية في المركز التجاري لأن هذه الخدمة مخصصة خصيصًا لأولئك الذين يحتاجون إلى نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) للسفر والأغراض غير الطبية الأخرى.

تتمتع كل محطة اختبار لـ Covid-19 PCR بالقدرة على إجراء 180 اختبارًا يوميًا. سيتم إرسال نتيجة اختبار PCR ، الذي يكلف 150 درهمًا ، إلى العميل في غضون 24 ساعة.

يتماشى إطلاق محطة اختبار Covid-19 PCR عبر مراكز التسوق في دبي مع الإجراءات الوقائية والوقائية لهيئة الصحة بدبي لمكافحة المرض ويتماشى مع حرص هيئة الصحة بدبي على ضمان وصول سكان دبي بسهولة إلى اختبار Covid-19 PCR .

قام حميد القطامي ، المدير العام لهيئة الصحة بدبي ، بزيارة جميع محطات اختبار Covid-19 PCR الثلاثة يوم الاثنين إلى جانب الدكتور عامر أحمد شريف ، رئيس مركز القيادة والتحكم Covid-19 في دبي ، والدكتورة فريدة الخاجة ، الرئيس التنفيذي لخدمات الدعم السريري في هيئة الصحة بدبي وقطاع التمريض ، أحمد النعيمي ، الرئيس التنفيذي لخدمات دعم الشركات المشتركة ومسؤولين آخرين رفيعي المستوى.