صورة ارشيفية

منذ ثلاثة أسابيع ، كتبت مقالاً بعنوان used 5 سيارات فاخرة مستعملة يمكنك شراؤها مقابل 10،000 درهم.

اتهمني رجل نبيل بأنه "وكيل للتجار" (على الرغم من أنني ناشدت الأشخاص في هذه المقالة بعدم الشراء من التجار) بينما اقترح آخر "سوف ينتهي بك الأمر إلى إنفاق 20.000 درهم على الإطارات". لماذا تحتاج سيارة لإطارات تكلف ذلك بكثير ، أغفل ذكرها.

من الواضح أن العديد من الأشخاص لا يحبون فكرة الحصول على بوارج فاخرة مقابل أموال Yaris. خسارتهم ، في رأيي المتواضع. لكن الردود دفعتني أيضًا إلى الخروج بقائمة قد يقدّرها أصدقاؤنا السابقون. لذلك ، هنا يذهب:

يا للمفاجئة. ببساطة ، فإن تويوتا كورولا هي أفضل سيارة أساسية صنعت في تاريخ العالم. بدأ الإنتاج في عام 1966 ، وبحلول عام 2017 ، باعت تويوتا 45 مليون من هذه الأشياء. مما يجعلها أيضًا أكبر طراز بيع من أي مصنع في تاريخ السيارة (كان أكبر طراز آخر ، فولكس واجن بيتل ، رقم 2 بعيدًا ، حيث بيعت 21 مليون وحدة حتى توقف الإنتاج.)

هناك سبب لبيع تويوتا كثيرًا: Corollas موثوقة بشكل يبعث على السخرية حتى مع الصيانة الأساسية الكسولة.

المحرك موثوق للغاية. قطع الغيار (في المناسبات النادرة التي تحتاج إليها) رخيصة ومتاحة على نطاق واسع ، جديدة ومستعملة ؛ يجد الميكانيكيون أن من السهل جدًا العمل عليها ، وبالتالي تكون العمالة رخيصة ؛ محرك الأقراص ليس فظيعا. والأميال الغاز جيدة جدا.

 قصة قصيرة طويلة ، إذا كنت من الأشخاص الذين تكون سياراتهم مجرد وسيلة نقل ، ولديك 10 آلاف درهم فقط وتريد الانتقال من النقطة "أ" إلى النقطة "ب" في راحة نسبية دون تعطل ، ثم اشترِ 1999 فقط إلى 2005 كورولا. ولا تقلق إذا كانت تحتوي على أكثر من 200000 كم. مع الصيانة الدورية ، يمكن للكورولا الجليلة الركض لمسافة مليون كيلومتر.