مفاجآت صيف دبي
مفاجآت صيف دبي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يوم الاثنين عن سلسلة من حملات المهرجانات المثيرة بما في ذلك مهرجان دبي للتسوق وعيد الأضحى وعودة إلى المدرسة.

 

واصطف سلسلة من الأحداث والعروض الترويجية والترفيه والخبرات والمبادرات الرقمية للموسم.

وقال أحمد الخاجة ، الرئيس التنفيذي لـ DFRE :

 "نتطلع هذا العام ، أكثر من أي وقت مضى ، إلى الترحيب بعودة سكان المدينة وزوارها إلى Summer في دبي ، مع ضمان الحفاظ على صحتهم وسلامتهم على رأس أولوياتنا. من خلال تدابير السلامة الإضافية ستقام دبي مرة أخرى عبر مراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة ، وستكون دبي مرة أخرى هي المكان المناسب لهذا الموسم الصيفي ، ونتطلع إلى إصدار ناجح وآمن آخر من DSS ، إلى جانب المهرجانات الصيفية الأخرى. ومع ازدهار المدينة ، سنجلب دعم الأحداث والعروض الترويجية الشعبية على مدار سبعة أسابيع مليئة بالإثارة ، ونرحب بالعناصر الجديدة التي ستسمح للمتسوقين في كل مكان بالمشاركة في الاحتفالات.

"لمدة 23 عامًا ، مهدت DSS الطريق لمهرجانات التسوق على مستوى العالم وأثبتت أنها يمكن أن تتطور مع تغير الأوقات والاتجاهات. لن يكون هذا الصيف مختلفًا ، حيث تفتح المدينة وتستعد لعرض أفضل متاجر التجزئة وأضاف الخاجة ، بالإضافة إلى مجموعة من العناصر الافتراضية والمادية المبتكرة ، لإبقاء الجميع مستمتعين طوال الصيف ".

يوفر DSS أيضًا فرصًا للفوز بجوائز ومتعة عائلية وتجارب جديدة وترفيه لإنشاء موسم صيفي لا ينسى.

مناطق الجذب الرئيسية

صفقة اليوم: من 10 إلى 29 يوليو ومرة ​​أخرى من 9 إلى 26 أغسطس ، يتمكن العملاء من استكشاف المدينة من خلال صفقة اليوم DSS ، وهي مجموعة من العروض الترويجية الحصرية المتاحة ليوم واحد فقط ، في موقع واحد. سيتم الكشف عن عرض كل يوم قبل 24 ساعة فقط ، لذا ترقبوا صفحات DSS الخاصة بالوسائط الاجتماعية لمعرفة مكان أفضل الصفقات التالية في المدينة.

سبعة أسابيع من البيع: ستقدم أكثر من 700 علامة تجارية رئيسية خصومات من 25 في المائة إلى 75 في المائة عبر 3000 منفذ بيع اعتبارًا من 9 يوليو.
التركيبات في المدينة: للاحتفال بنظام DSS ، سيتم تجهيز أكثر من 200 شجرة نخيل بإضاءة DSS خاصة. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر 10 منشآت في 10 مواقع التقاط الصور للمقيمين والزائرين في الفترة من 30 يونيو إلى 30 أغسطس. ترقب هذه التركيبات الرائعة الموجودة في شارع المطار ، دوار السطوة ، دوار مركز التجارة العالمي في دبي ومواقع أخرى على مستوى المدينة.